• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

فتحي الجبال يتحدي الفيصلي

فتحي الجبال يتحدي الفيصلي
كفرووتر /وكالات / وصف فتحي الجبال، المدير الفني للفتح مواجهة نظيره الفيصلي، بالمهمة الثقيلة والصعبة والتنافسية، كونهما يتساويان في رصيد النقاط بدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويستضيف الفتح نظيره الفيصلي، غدا الخميس، في المرحلة 13 من المسابقة.

وأكد الجبال، خلال المؤتمر الصحفي للقاء، اليوم، أهمية كسب النقاط والابتعاد عن أقرب الملاحقين، حتى يشعر الفتح بالارتياح في المواجهات المقبلة.

وعبر عن تفاؤله بعودة اللاعبين المصابين وجاهزيتهم للمشاركة لسد الغيابات بسبب الإصابات التي تعرض لها الفريق في مواجهة الحزم.

وشدد الجبال على حرص الجميع على محو الصورة التي ظهر بها الفريق في المواجهات السابقة، وتقديم صورة الفتح الحقيقية، وهي الحماس والرغبة الكبيرة لتحقيق الفوز بالنقاط الثلاث للمباراة.

وعن مستوى الفريق غير المرضي أمام الحزم، رد: "أشعر بتفاعل جماهير الفتح قريبة منا كثيرا، وهذا يدفعنا لتقديم الأفضل".

وواصل: "في آخر مباراة، وفقنا كثيرا رغم المستوى الأقل بسبب حالات الغياب والإصابات، لكننا أعطينا الفرصة لصغار اللاعبين سنا ليقدموا ما لديهم، وحيث تحتاج مستوياتهم إلى احتكاك وخبرة أكثر، ولكن الجميع على قدر المسؤولية وسنعمل جاهدين لمنحهم الفرصة الكافية".

وأضاف المدرب: "نعرف الخصم جيدا، من خلال مواجهات سابقة، والتي كان آخرها المباراة الودية، حيث يمتاز بوجود اللاعبين الجيدين على المستوى الفردي والجماعي، كما هو حال لاعبينا".

ومن جانبه، وصف الكونغولي نزوزي توكو، لاعب الفتح، مواجهة الفيصلي بالمهمة، كونها على ملعب فريقه وبين جماهيره.

وأكد اللاعب على السعي للفوز بالمباراة وحرص الفريق للظهور بشكل أفضل من اللقاء السابق، قائلا: "هذا ما نعمل عليه أنا وزملائي، وأدعو الجماهير للحضور والتفاعل، فهم عنصر مؤثر ودفعه معنوية لتقديم الأفضل من أجل إسعادهم".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1706

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019