• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

الاتحاد المكسيسكي يعاقب الارجنتيني ماردونا

الاتحاد المكسيسكي يعاقب الارجنتيني ماردونا
كفرووتر /وكالات / عوقب الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا، مدرب دورادوس دي سينالوا المكسيكي، اليوم الأربعاء، بغرامة مالية على خلفية تصرفاته العنيفة خلال نهائي بطولة أبرتورا للدرجة الثانية.

وقالت لجنة الانضباط في الاتحاد المكسيكي خلال بيان تناقلته وسائل الإعلام، إنه "تقرر معاقبة دييجو أرماندو مارادونا، المدير الفني لدورادوس دي سينالوا، بغرامة مالية إثر مخالفته البنود 10 و11 و28 من لوائح الاتحاد المكسيكي لكرة القدم".

وبحسب اللجنة، فتح تحقيق حول سلوكيات مارادونا الذي تعامل بصورة عنيفة مع بعض جمهور المنافس ريال سان لويس، الذين كانوا يحتفلون بفوز فريقهم على لاعبي المدرب الأرجنتيني.

ولم يكشف الاتحاد عن حجم الغرامة، وهي الثانية التي توقع بحق مارادونا منذ وصوله المكسيك، حيث فرضت عليه غرامة أخرى في الشهر الماضي بعد تصريحاته القاسية تجاه حكم مباراة دورادوس دي سينالوا وسان لويس في أبرتورا.

كان مارادونا قد تولى في سبتمبر/أيلول الماضي مسئولية لوس دورادوس الذي كان في ذيل ترتيب جدول الدرجة الثانية ونجح في قيادته لخوض مجموعة تضم أفضل ثمانية فرق قبل أن يخسر النهائي المؤهل لدوري الدرجة الأولى أمام سان لويس في الوقت الإضافي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1018

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019