• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

السيتي ينجوم من كمين هوفنهايم ويهزمه بهدفين لهدف

السيتي ينجوم من كمين هوفنهايم ويهزمه بهدفين لهدف
كفرووتر /وكالات / استطاع فريق مانشستر سيتي أن يحقق الفوز على هوفنهايم بهدفين مقابل هدف، امس الأربعاء، ضمن مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

تقدم هوفنهايم عن طريق كراماريتش من ركلة جزاء في الدقيقة 16، بينما تعادل مانشستر سيتي بأقدام ليروي ساني في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، ثم عاد نفس اللاعب لتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 61.

بهذه النتيجة، يرتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 13 نقطة في صدارة المجموعة السادسة، بينما توقف رصيد هوفنهايم عند 3 نقاط في آخر الترتيب.

بداية قوية

بداية المباراة جاءت بشكل قوي عن طريق هوفنهايم من خلال عرضية شولتز من الجانب الأيسر، والتي حولها المهاجم جويلاينتون ضعيفة بجانب القائم الأيسر لإيديرسون.

وعاد هوفنهايم لتشكيل خطورة عن طريق عرضية بيتينكورت إلى كراماريتش الذي حولها أعلى العارضة في الدقيقة 12.



وكان أول تهديد لمانشستر سيتي عن طريق تسديدة من جوندوجان في الدقيقة 13، ولكنها مرت سهلة في يد الحارس باومان، ليرد كراماريتش بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 14 يتألق إيديرسون ويخرجها بنجاح.

البصمة الأولى

حصل هوفنهايم على ركلة جزاء في الدقيقة 15 بعد تدخل لابورت على هوبنر، حولها كراماريتش في الدقيقة 16 معلنًا عن الهدف الأول للضيوف، ليرد السيتي بقوة بعد ركنية في الدقيقة 19 نفذها ساني على رأس جيسوس في القائم الأيسر لهوفنهايم.

ويواصل السيتي خطورته لإدراك التعادل بركلة حرة غير مباشرة نفذها جوندوجان على رأس ستونز الذي حولها صوب المرمى، ولكن باومان تصدى لها بنجاح.

وعاد جوندوجان في الدقيقة 34 لتنفيذ ركلة حرة مباشرة على رأس أوتاميندي، ولكنها تصطدم بالعارضة.

وتمكن مانشستر سيتي من إدراك التعادل في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، بركلة حرة مباشرة نفذها بطريقة رائعة ليروي ساني.


الشوط الثاني

مع بداية الشوط الثاني، كان التهديد الأول للسيتي عن طريق ركنية نفذها ساني وحولها لابورت برأسه، ولكن تصدى لها الحارس المتألق باومان في الدقيقة 49.

وجاء رد هوفنهايم في الدقيقة 51 عن طريق اختراق البرازيلي جويلاينتون للجبهة اليسرى وتسديد كرة يخرجها إيديرسون إلى ركلة ركنية.

وشن السيتي هجمة مرتدة خطيرة في الدقيقة 53، إثر التعاون بين جيسوس وستيرلينج، إذ سدد الأول ولكن باومان أخرج الكرة ببراعة.

وفي الدقيقة 55، كانت الكرة الأخطر للسيتي، من ركلة ركنية لهوفنهايم ترد بهجمة مرتدة لستيرلينج المنفرد من نصف الملعب والذي مرر الكرة إلى ساني ومنه إلى سيلفا، ولكن باومان ينجح في إنهاء الخطورة بنجاح.

وكاد هوفنهايم أن يحرز الهدف الثاني عن طريق البديل نيلسون في الدقيقة 59، بعدما انفرد بمرمى السيتي، ولكن إيديرسون يتألق ويتصدى للكرة.

تقدم السيتي

سجل السيتي الهدف الثاني له في المباراة بالدقيقة 61 عن طريق ساني من خلال هجمة مرتدة مررها ستيرلينج إلى النجم الألماني، والأخير وضعها بسهولة في مرمى المنافس.

وكاد جوندوجان أن يحرز الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 63 من خلال ركلة حرة مباشرة تمر أعلى العارضة.

وحتى نهاية المباراة استمر مهاجمو السيتي في إضاعة الفرص بسبب رعونة ستيرلينج وساني في إنهاء الهجمات، ليفوز الفريق الإنجليزي بنتيجة 2-1.


امسح للحصول على الرابط
 0  0  1103

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019