• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-27-2024

رابطة الإعلاميين السودانيين في المملكة تحتسب الإعلامي معاوية التوم

رابطة الإعلاميين السودانيين في المملكة تحتسب الإعلامي معاوية التوم
كفرووتر /الخرطوم/ نعى الإعلاميون السودانيون في المملكة العربية السعودية الإعلامي معاوية التوم محمد طه الذي حدثت وفاته عصر أمس الجمعة، بعد معاناة مستمرة مع المرض، وعدد بيان رابطة الإعلاميين السودانيين بالمملكة، مآثر الفقيد معاوية، حيث يتسم بحسن الخلق ومحبة الناس، وكل الخصال الكريمة، يحيط معارفه بلطائفه وحلو معشره.
وقال رئيس رابطة الإعلاميين عوض أحمد عمر، إن الجالية السودانية في المملكة تعرف لمعاوية أفضاله وهو يوثق ويبث أخبارها عبر فضائية الشروق حين كان أول مراسل ومديرا لمكتبها في الرياض، مشيرا إلى أن الفقيد أحد مؤسسي رابطة الإعلاميين، وكان أول أمين إعلامي في اللجنة التنفيذية، وكان مخلصا و وفيا و ودودا، يحظى بمحبة الناس.
وقد انتقل الفقيد إلى وطنه بعد أن تعاقد معه المستثمر الباكستاني مالك فندق قراند هولي دي فيلا ليشغل منصب (نائب المدير العام) وقد ظهرت آثار علمه وخبراته في صناعة السياحة، لكن أقدار الله توالت عليه، وظل في سنواته الأخيرة يتلقى العلاج داخل وخارج السودان، إلى أن وافاه الأجل المحتوم، في الساعة المباركة، قبل غروب شمس يوم الجمعة.
وأبان رئيس الرابطة أن خبر وفاة معاوية شكل (صدمة حزن) قوية، اجتاحت كل منتديات الإعلاميين السودانيين بالخارج، حيث كان سفيرا للنوايا الحسنة، وقد طبع بصمته التي تتكون من قيم الوفاء والحب وخدمة الناس، طبعها في قلوب معارفه، الذين يعزون ويتلقون العزاء في كافة الوسائط منذ لحظة رحيله الأليم.
وأشار إلى تعدد مؤهلات الفقيد في مجالي الإعلام والسياحة، حيث حاز على عدد من الشهادات في هذين المجالين، من ماليزيا وأمريكا وبريطانيا.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3607

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019