مكتبة الاخبار
رياضة عالمية Global sport
السوبر كلاسيكو يقدم فرصة العمر للجماهير العربية
السوبر كلاسيكو يقدم فرصة العمر للجماهير العربية
12-04-2018 12:01 AM
كفرووتر \ وكالات \تترقب جماهير وعشاق كرة القدم حول العالم، مباراة السوبر كلاسيكو التي ستجمع ريفر بليت وبوكا جونيورز الأرجنتينيين، في نهائي كأس كوبا ليبرتادوريس، مساء الأحد المقبل، على ملعب سانتياجو برنابيو، بالعاصمة الإسبانية مدريد.
وستكون هذه المباراة بمثابة فرصة العمر، لجميع محبي الساحرة المستديرة العرب والأوروبيين، لحضور نهائي القرن بين العملاقيين، من ملعب المباراة، حيث سيكون من النادر تكرار هذا الحدث خارج الأرجنتين.
وقال موقع 1Boxoffice، الرائد في بيع التذاكر لحضور أبرز البطولات العالمية، إنه بدأ بالفعل في بيع تذاكر المباراة.
ودعا 1Boxoffice، عشاق كرة القدم لمعايشة الشغف الأرجنتيني في البرنابيو، حيث تحظى كرة القدم الأرجنتينية بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم، بسبب تقاليدها التاريخية، وتصديرها لأساطير اللعبة أمثال دييجو مارادونا، وليونيل ميسي.
وتختلف مباراة السوبر كلاسيكو، عن المواجهات الأكثر شهرة في العالم، مثل كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة بالدوري الإسباني، أو ديربي مانشستر بالدوري الإنجليزي، أو كلاسيكو إيطاليا بين ميلان ويوفنتوس، وتتميز مواجهة ريفر بليف وبوكا جونيورز بطابعها الخاص.
ويحظى السوبر كلاسيكو، بخليط استثنائي من الإثارة والمتعة والأدرينالين، يؤهل هذه المباراة لتكون نهائي القرن بامتياز.
وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل (2-2)، على ملعب بوكا جونيورز، فيما تأجلت مواجهة الإياب لأكثر من مرة بسبب شغب الجماهير، إلى أن تقرر إقامتها في مدريد.
ويمكنكم مشاهدة أفضل الفرق واللاعبين مباشرة من أهم وأعرق الملاعب العالمية من خلال حجز بطاقات المباريات الخاصة بدوري الأبطال على موقع: www.1boxoffice.com
ويعتبر 1Boxoffice من المواقع الرائدة في عمليات حجز التذاكر لعدد من أهم البطولات حول العالم، وفي مقدمتها "الليجا"، و"البريميرليج"، وغيرها من بطولات الدوري والكؤوس الكبرى في أوروبا.
كما يقدم موقع 1Boxoffice تذاكر خاصة لمتابعة مباريات أكبر الفرق الأوروبية، مثل برشلونة، وريال مدريد، ومانشستر يونايتد، وتشيلسي، ومانشستر سيتي، ويوفنتوس، وباريس سان جيرمان.
وتمتد خدمات الموقع إلى الرياضات الأخرى، ذات الشعبية الكبيرة، مثل بطولات التنس، وسباقات الفورمولا 1، وسباقات الخيل، وكرة السلة، والملاكمة والفنون القتالية، وغيرها من الألعاب والبطولات الرياضية، المطلوبة بشكل كبير.
ولا تتوقف مجالات 1Boxoffice عند الرياضة فقط، بل تمتد إلى مجالات الترفيه الأخرى، التي توفر الفرصة لعشاق الموسيقى، لمشاهدة الفنانين والفرق المفضلة لديهم، على الهواء مباشرةً، من أي مكان في العالم، من خلال الحفلات الموسيقية والمسرح.
هذا إضافة إلى تنظيم الجولات وعروض السينما والأزياء، والمهرجانات والأنشطة في جهات عديدة.
وتقوم شركة 1Boxoffice بتقديم تذاكر مضمونة، لأهم الأحداث، والتي يتم حجزها من خلال شبكتها العالمية، الموثوق بها في قطاع الترفيه، حول العالم، بأسعار مناسبة للجميع.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 141





خدمات المحتوى




تقييم
0.00/10 (0 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2010