• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

تونس : الصفاقسي يخطف تعادلا قاتلا من النجم في الكلاسيكو

تونس : الصفاقسي يخطف تعادلا قاتلا من النجم في الكلاسيكو
كفرووتر \ وكالات \ حسم التعادل الإيجابي 1-1، كلاسيكو النجم الساحلي والصفاقسي، اليوم الأحد، في الجولة 10 من الدوري التونسي.

سجل صدام بن عزيزية للنجم في الدقيقة 81، وتعادل وليد القروي للصفاقسي، في الوقت القاتل، بالدقيقة 93.

وبذلك ترك الصفاقسي صدارة الترتيب لصالح الترجي، الذي فاز اليوم على شبيبة القيروان 2-0، ليتراجع للمركز الثالث بـ22 نقطة، بعد البنزرتي بالترتيب الثاني، بنفس الرصيد، ولكنه يتفوق بفارق الأهداف، فيما جاء النجم الساحلي رابعا بـ18 نقطة.

الكلاسيكو رقم 127 بين الفريقين، دخله النجم الساحلي بقوة وقام بمحاولات هجومية عن طريق الشيخاوي والشرميطي.

ولكن أبرز فرصة في هذا الشوط أتيحت للاعب النجم وجدي كشريدة في الدقيقة 16، عندما وجد نفسه وجها لوجه مع الحارس أيمن دحمان، لكنه أضاع فرصة افتتاح النتيجة لفريق جوهرة الساحل بأعجوبة.

في حين لم تسجل باقي فترات الشوط محاولات خطيرة من الجانبين، مع أفضلية للنجم الساحلي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

بعد فترة الاستراحة، سجل الصفاقسي استفاقة هجومية، جعلته قريبا من التهديف في أكثر من مناسبة، أولها في الدقيقة 50، عن طريق حمزة المثلوثي، لكن الحارس البديري اقتنص الكرة قبل وصولها إلى فراس شواط.

النجم الساحلي رد على هذه الفرصة، في الدقيقة 52، عن طريق وجدي كشريدة، الذي توغل في مناطق الصفاقسي، إلا أن كرته تصدى لها المدافع نسيم حميد، وأخرج الكرة في الركنية، والذي تصدى مجددا لمحاولة ياسين الشيخاوي، وأخرج الكرة في الركنية في الدقيقة 54.

وضغط الصفاقسي على دفاع النجم، بحثا عن التهديف، فحاول علاء الدين المرزوقي عبر الحل الفردي، وكاد أن يباغت الحارس البديري في الدقيقة 57، بتصويبة من بعيد، لكن كرته مرت بجانب المرمى.

كما أضاع علاء المرزوقي فرصة التهديف بأعجوبة في الدقيقة 63، حين وجد نفسه وجها لوجه مع الحارس البديري.

وأضاع اللاعب هوبار فرصة ثمينة لافتتاح النتيجة للصفاقسي، في الدقيقة 65، بعد تمهيد رائع من شواط، الذي مرر كرة ذهبية لوليد القروي، لكن بوغطاس أنقذ مرماه من هدف محقق.

وفي الوقت الذي كان الجميع يتوقع افتتاح النتيجة للصفاقسي، تمكن النجم من تسجيل الهدف في الدقيقة 80، عن طريق صدام بن عزيزة، واتيحت لجوهرة الساحل فرصة مضاعفة النتيجة، عن طريق الشيخاوي وكشريدة، لكن الفرص ذهبت أدراج الرياح.

ولكن الصفاقسي لم يلق بالمنديل، وظل يبحث عن التعديل، وتوصل إلى ذلك في الوقت البديل، وتحديدا في الدقيقة 90+3، عن طريق وليد القروي.


امسح للحصول على الرابط
 0  0  960

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019