• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

السعودية: الاتحاد يواصل نتائجه المخيبة في الدوري السعودي

السعودية: الاتحاد يواصل نتائجه المخيبة في الدوري السعودي
كفرووتر \ وكالات \ انتزع اتحاد جدة تعادلا صعبا، من ضيفه الحزم 2-2، في مباراتهما اليوم الأحد، بالجولة الـ11 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لينجو من الخسارة الـ9 بالمسابقة.
سجل للحزم، فارس العياف ومحمد الصيعري، في الدقيقتين 3 و51، فيما أحرز للاتحاد روماريو وبيزيتش، في الدقيقتين 59 و90.
وبهذه النتيجة، يحصل الاتحاد على النقطة 3 له هذا الموسم، ويظل في المركز الأخير، فيما رفع الحزم رصيده لـ11 نقطة في المركز الـ13.
واحتاج الحزم 3 دقائق فقط، ليوجه ضربة مبكرة لاتحاد جدة، ففي أول هجمة له، ارتكب فواز القرني حارس الاتحاد، خطأ فادحا عندما خرج لكرة عرضية بإهمال كبير، لتسقط الكرة من يده وتتهيأ للمندفع فارس العياف، الذي سدد بقوة بيسراه، مسجلا هدفا أول.
وأصاب الهدف المبكر لاعبي الاتحاد بالتوتر والارتباك، فغلب على الأداء التسرع والفردية، وعجز الفريق عن إيجاد أي حلول هجومية لإدارك التعادل.
ويتلقى كارلوس فيلانويفا البطاقة الصفراء الأولى في المباراة، في الدقيقة 30، لرفع القدم في وجه أليماو محترف الحزم.
وباستثناء تسديدة لفهد المولد، التي حولها مليك عسيلة حارس الحزم إلى ركنية، فإن سيطرة الاتحاد لم تترجم إلى فرص حقيقية، فيما افتقدت محاولاته للمسة النهائية السليمة، ولم يستطع عبدالعزيز العرياني وروماريو تقديم الفاعلية الهجومية المطلوبة بتسرعهما، لينتهي الشوط الأول 1-0 لمصلحة الحزم.
واستهل الاتحاد الشوط الثاني بإجراء تبديله الأول، بدخول عبدالرحمن الغامدي، وخروج فيلانويفا.
وفي الدقيقة 51، يزيد الحزم جراح الاتحاد، عندما أرسل خالد البركة كرة في ظهر المدافع ماثيو جورمان، ليقابل محمد الصيعري الكرة ويحولها مباشرة داخل شباك فواز القرني، مضيفا هدف الحزم الثاني.
تواصلت المحاولات الاتحادية، ورغم السيطرة، ظلت هجماته عشوائية، حتى الدقيقة 59، ومن أول هجمة منظمة على الناحية اليمنى، يهيئ حسن معاذ كرة عرضية نموذجية، لتجد روماريو الذي يسددها بقوة في شباك الحزم، هدف اتحادي أول.
يتحسن أداء الاتحاد، وينشط لاعبوه رغبة في إدراك التعادل، ويدفع بيليتش بالمهاجم بيزيتش بدلا من العرياني، ويستبسل دفاع الحزم، ومن خلفهم الحارس مليك عسلة في الذود عن مرمامهم.
وفي الدقيقة 79، يسقط محترف الحزم، بجوار خط التماس، فيندفع إليه فهد المولد، يطالبه بالنهوض ويقع اشتباك بينهما، ليتجه مساعد الحكم الأول كيم توماس للفصل بينهما، فيتلقى لطمة على وجهه ويسقط أرضا، وهو يمسك بعينيه متألما، قبل أن ينهض من جديد.
تصل الإثارة ذروتها في الدقيقة 85، عندما يسقط بيزتش داخل منطقة جزاء الحزم، ليعلن المجري سفاين موين ضربة جزاء، وسط اعتراضات لاعبي الحزم، ليلجأ الحكم لتقنية الفيديو، فيلغي القرار، ويمنح بيزيتش ورقة صفراء بداعي التمثيل.
وفي الدقيقة 90 يرسل منصور الحربي كرة عرضية، ليرتقي لها بيزيتش، ويحولها برأسه هدفا ثانيا للاتحاد، لتصبح النتيجة 2-2.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1506

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019