• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

تجنب إيسكو . سولاري يبدي حزنه بسبب السوبر كلاسيكو

تجنب إيسكو . سولاري  يبدي حزنه بسبب السوبر كلاسيكو
كفرووتر \ وكالات \ تجنب سانتياجو سولاري، المدير الفني لريال مدريد، التعليق على قراره باستبعاد إيسكو من قائمة المباراة الماضية أمام روما في دوري أبطال أوروبا، رغم سفر اللاعب مع بعثة الملكي إلى إيطاليا.
وشدد المدرب الأرجنتيني، على أهمية مواجهة الغد أمام فالنسيا، في إطار الليجا، حيث أبرز قوة خط دفاع الخفافيش، الذي لم يستقبل سوى 9 أهداف فقط في البطولة.
وقال سولاري، في المؤتمر التقديمي "عندما يتعلق الأمر بالعمل، فأنا أكون سعيدا، أقرأ الصحف يوميًا لأخبر نفسي إذا كنت أعمل في الطريق الصحيح أم لا، أعتقد أن ما يحدث في الخارج لا يؤثر على فريقي".
وتابع "قضية إيسكو أخذت أكبر من حجمها، لست مطالبًا بالتركيز مع تكهنات الصحف، لأنني جئت إلى هنا من أجل القرارات".
"مثال مروع"
وبشأن لعب إياب نهائي كأس ليبرتادوريس في مدريد، علق سولاري "احتضان البرنابيو للسوبر كلاسيكو شرف كبير، كنت حزينًا لما جرى في بوينس آيرس".
وأردف الدولي الأرجنتيني السابق "توجد مشاعر متضاربة.. إنه شرف لمدريد أن تستضيف النهائي، وقمة كرة القدم الأرجنتينية، أتمنى أن يساعد استاد بهذا التاريخ، في وضع نهاية لهذا النهائي المعقد".
واستطرد "لا يسعني سوى الإشارة إلى الأسباب، التي نقلت هذه المباراة إلى هنا.. الاضطرار لإقامتها في الجانب الآخر من المحيط، حطم القلوب، وهو مثال مروع للأطفال.. أن ينتهي الأمر بقطاع صغير من مجتمعنا لتدمير كل شيء، فهذا يرثى له".
وبسؤاله عن الفريق المفضل لديه في نهائي ليبرتادوريس، أجاب "من المؤسف القول إنني فقدت الاهتمام بهذه البطولة، لكن تفضيلاتي معروفة بالفعل".
وعن الخفافيش، قال سولاري "فالنسيا فريق منظم للغاية، يجب أن نكون أكثر شراسة ودقة في الخط الأمامي".
وأتم بقوله "ماركوس يورينتي قدم مباراة جيدة أمام روما، هو لاعب محترف وعظيم، أتمنى أن يستمر على ذلك".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1252

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019