• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

بوكا جونيورز يتخذ خطوة جديدة لنيل لقب كأس ليبرتادوريس

 بوكا جونيورز يتخذ خطوة جديدة   لنيل لقب كأس ليبرتادوريس
كفرووتر \ وكالات \ يواصل بوكا جونيورز الأرجنتيني، سعيه لحصد لقب كأس ليبرتادوريس، بدون خوض إياب الدور النهائي أمام ريفر بليت، يوم 9 ديسمبر المقبل في مدريد.
وأعلن بوكا جونيورز، أنه استعان باثنين من أفضل خبراء القانون الرياضي الدولي، من أجل الانضمام لهيئة الدفاع عن النادي، في أزمة نهائي كأس ليبرتادوريس.
وطالب بوكا جونيورز، باعتباره بطلا لكأس ليبرتادوريس، بعد الاعتداء على حافلته قبل مباراة إياب الدور النهائي أمام ريفر بليت، لكن اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول" رفض ذلك.
وقال النادي في بيان عبر موقعه الرسمي، إنه سيسلك كل الطرق الشرعية للحفاظ على حقوقه، وتحقيق العدالة، موضحا أنه تم تعيين بينتو رويز، وديل فالي، وهما من أفضل المتخصصين في القانون الرياضي الدولي، ضمن هيئة الدفاع عن النادي.
وأوضح أن تلك الهيئة ستتولى مهمة الطعن على قرار محكمة الانضباط التابعة لـ"كونميبول" برفض طلبه بمنحه اللقب، مشيرا إلى أنه ربما يتم تصعيد القضية بعد ذلك إلى المحكمة الرياضية الدولية.
وتسببت أحداث الشغب التي سبقت مباراة الإياب على ملعب المونيمونتال، معقل ريفر بليت، يوم السبت الماضي، في تأجيل المباراة، لليوم التالي.
وعاد "كونميبول" للإعلان مجددًا عن تأجيل المباراة لأجل غير مسمى، بسبب رفض بوكا جونيورز خوض اللقاء، بعد إصابة عدد من لاعبيه، وأخيرا تم نقل اللقاء إلى ملعب سانتياجو برنابيو في مدريد، يوم 9 ديسمبر المقبل.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1133

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019