• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

قطر.. العربي يرفض الاستسلام وبونجاح يبتعد بصدارة هدافي الدوري

قطر.. العربي يرفض الاستسلام  وبونجاح يبتعد بصدارة هدافي الدوري
كفرووتر \ وكالات \ واصل الجزائري بغداد بونجاح مهاجم السد تألقه بالدوري القطري، وابتعد مجددًا بصدارة قائمة هدافي المسابقة، في طريقه لإحراز اللقب للمرة الأولى له، منذ أن انتقل للسد، قبل حوالي عامين.

وأحرز بونجاح، هدفين بالجولة الـ13 في الديربي أمام العربي، والذي انتهى لمصلحة السد (3-0)، ليرفع النجم الجزائري، رصيده لـ21 هدفًا، بفارق 6 أهداف عن أقرب منافسيه.

ورغم ابتعاد بونجاح بالصدراة، إلا أنَّ يوسف العربي، مهاجم الدحيل، وهداف الدوري بالموسمين الماضيين يرفص الاستسلام، ويُصر في كل جولة على التواجد، من أجل التمسك بالأمل في المنافسة على اللقب.

وأحرز النجم المغربي، هدفًا جديدًا في مباراة فريقه مع الخور، وهو الهدف الذي فاز به الدحيل، ليرفع يوسف رصيده لـ15 هدفًا، ويتمسك بأمل المنافسة حتى آخر جولة.

وغاب أكرم عفيف، مهاجم السد عن التهديف في الجولة الـ13، ليتجمد رصيده عند 11 هدفًا، احتل بهم المركز الثالث، كما تجمَّد رصيد المغربي رشيد تيبركنين، مهاجم السيلية عند 10 أهداف، بعدما غاب عن المشاركة في مباراة الغرافة بهذه الجولة؛ بسبب إيقافه بعد طرده في الجولة السابقة.

وبقي رصيد عبد القادر إلياس، مهاجم السيلية عند 10 أهداف، بعدما اختفى عن الظهور على مسرح الهدافين، وهو نفس مصير الإيفواري يانيك ساجبو، مهاجم أم صلال الذي توقف رصيده عند 8 أهداف، بعدما فشل في هز الشباك في التعادل مع الريان (1-1).

وخرج الكوري الجنوبي نام تاي هي، نجم الدحيل من صراع الهدافين، بعدما تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وهي الإصابة التي سيغيب على إثرها لنهاية الموسم,

وتوقف رصيد نام تاي هي، عند 7 أهداف، وهو نفس رصيد الهولندي ويسلي شنايدر نجم الغرافة.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1216

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019