• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

زوران مدرب العين يبرر تأخر مشاركة الشحات أمام اتحاد كلباء

زوران مدرب العين يبرر تأخر مشاركة الشحات أمام اتحاد كلباء
كفرووتر \ وكالات \ أكد الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني للعين الإماراتي لكرة القدم، أن فريقه حقق الأهم بالفوز 2-1 مساء اليوم السبت، على اتحاد كلباء في الجولة العاشرة من دوري الخليج العربي.

وقال ماميتش، في تصريحات صحفية عقب المباراة: "لم نظهر بصورة جيدة، بيد أن الفوز يظل الأمر الأهم كما ذكرت لكم في عالم كرة القدم".

وأضاف: "واجهنا عدة صعوبات تمثلت في غيابات بعض لاعبي الفريق المهمين، مثل إسماعيل أحمد، وعامر عبد الرحمن الذي تعرض للإصابة في معسكر المنتخب".

وتابع: "كما غاب محمد عبد الرحمن (عجب)، والذي ابتعد عن القائمة الأساسية إثر وعكة صحية، وتركيزنا حاليًا منصب على مواجهة دبا الفجيرة في الجولة المقبلة".

وحول الأخطاء التي ظهرت في صفوف العين، وكادت أن تكلفه النقاط الثلاث، علق ماميتش: "المنافس يمتلك عناصر جيدة في خط المقدمة، وحاولنا إيجاد الحلول الممكنة لإيقاف خطورتهم".

وتابع: "في كرة القدم دائمًا ما تواجه ظروفًا صعبة، والأمر الجيد يكمن في كيفية التغلب عليها، وتحقيق الأهداف المرجوة مهما بلغت صعوبتها".

وعن سبب تأخره في الدفع بحسين الشحات، قال: "احتفظت باللاعب على دكة البدلاء، لأنه ليس جاهزًا لإكمال المباراة".

وأتم: "كانت خطتنا قبل بداية المواجهة، الدفع بالشحات خلال الشوط الثاني، لأنه قادر على صناعة الفارق وتحقيق المطلوب منه، خصوصًا مع تراجع مردود الفريق المنافس".



امسح للحصول على الرابط
 0  0  908

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019