• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

لاعب الزمالك عنتر: لست بعيدًا عن المنتخب.. وسألت جروس بشأن رحيلي

 لاعب الزمالك عنتر: لست بعيدًا عن المنتخب.. وسألت جروس بشأن رحيلي
 أبدى محمد عنتر، لاعب الزمالك، اليوم السبت، سعادته بالتواجد في الفريق الأبيض، مستعيدًا بعض ذكريات انطلاقته الكروية.

وقال عنتر، في تصريحات تلفزيونية، إنه كان قريبا من ترك الكرة، عندما كان صغيرًا، بعدما لعب ضمن ناشئي بترول أسيوط، لمدة 5 مواسم، وذلك بسبب عدم حصوله على أموال كافية، أو تصعيده للفريق الأول.

وأضاف أنه عمل على جرار زراعي، كي يستطيع الإنفاق على نفسه، موضحًا أن محمود الأسيوطي، رئيس نادي الأسيوطي (بيراميدز حاليًا)، شاهده في مباراة بدوري مراكز الشباب، وأصر على ضمه مقابل 15 ألف جنيه.

مفاوضات الأهلي

وكشف عنتر أنه تلقى اتصالات من هشام حنفي وعلاء ميهوب، من أجل ضمه للأهلي، لكنه رفض التوقيع للنادي الأحمر، قبل إنهاء الأمر مع الأسيوطي.

وبعد صعود فريقه السابق للممتاز، تحدث معه الأهلي من جديد، لكن الزمالك كان أكثر جدية وأنهى الأمر، إلى جانب رغبة رئيس الأسيوطي "الزملكاوي"، على حد قول عنتر.

واعتبر عنتر أن اللعب للزمالك "صعب جدا وممتع في نفس الوقت"، موضحًا أنه على المستوى الشخصي لم يحقق ما يحلم به، حتى الآن، مؤكدا ثقته في عدل مدربه السويسري، كريستيان جروس.

وأشار إلى أنه تحدث مع جروس، وقال له إنه إذا كان لا يحتاجه، فمن الممكن أن يرحل، لكن المدرب أعاد له الطموح، ورفض رحيله عن الفريق.

أحلامه

وأبرز عنتر أنه يحلم حاليًا، بالمشاركه بشكل أساسي مع الزمالك.

ويرى اللاعب أن انضمامه لمنتخب مصر "ليس بعيدا"، وأنه بمجرد المشاركة بشكل مستمر سينضم لصفوف الفراعنة، خاصة أن هاني رمزي، المدرب العام، هو من ضمه لمنتخب المحليين من قبل.

واختتم عنتر حديثه، موضحًا أنه بعد نهاية مشواره في الملاعب، يتمنى أن يصبح محللًا كرويًا.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1227

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019