• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

مجلس ادارة الاتحاد يجتمع السبت وينظر في 9 لوائح أهمها الانضباط والانتخابات وأوضاع اللاعبين والدرجة الوسيطة

بتشريف نائب رئيس الجمهورية ..المنتخب الأولمبي يبحث بطاقة التأهل أمام سيشيل مساء الغد

بتشريف نائب رئيس الجمهورية  ..المنتخب الأولمبي يبحث بطاقة التأهل أمام سيشيل مساء الغد
الاتحاد العام: أبوبكر الماحي سيكون ملعب استاد الخرطوم عند الساعة السابعة والنصف من مساء الثلاثاء 20 نوفمبر 2018م، مسرحاً لمواجهة المنتخب السوداني تحت 23 سنة، ونظيره السيشلي في جولة الاياب من ذهاب الدور الأول لتصفيات أمم افريقيا 2019م بمصر، ونهائيات طوكيو 2020م، وكان صقور الجديان قد عادوا بالتعادل الايجابي 1/1 من المباراة السابقة في سيشيل التي جرت عصر الأربعاء الماضي، الذي وافق 14 نوفمبر من العام الحالي، ويسعى منتخبنا الأولمبي إلى بطاقة التأهل إلى المرحلة المقبلة التي ينتظر فيها المنتخب الكيني الفائز من مباراة السودان وسيشيل، بعد تكراره الفوز على موريشيص 3/1، وكان قد تقدم ذهاباً بخمسة أهداف دون رد.. المنتخب الأولمبي أدى عدة تدريبات بعد العودة من سيشل ختمها عصر الاثنين في ملعب استاد الخرطوم، تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الكرواتي زدرافكو لوغاروشيتش، وقد عمد الجهاز الفني إلى معالجة السلبيات التي صاحبت مباراة الذهاب، والتركيز على الاستفادة من العكسيات في مواجهة المرمى.. يذكر أن المباراة قد تم توجيه الدعوة لتشريفها إلى الدكتور محمد عثمان يوسف كبر نائب رئيس الجمهورية، وسيشرفها من جانب الاتحاد البروفسير محمد جلال نائب رئيس مجلس الإدارة - رئيس اللجنة القانونية وشئون الأعضاء - في الاتحاد السوداني لكرة القدم ..
////////////////

مجلس إدارة الاتحاد يجتمع بالسبت

يعقد مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم الجلسة الثانية من اجتماعه الدوري رقم (10) يوم السبت 24 نوفمبر عند الساعة الثانية عشرة ظهراً في مكاتب الاتحاد بالخرطوم2، وذلك برئاسة البروفسير كمال حامد إبراهيم شداد رئيس مجلس الإدارة، ونوابه وأعضاء المجلس من أجل استكمال إجازة اللوائح التي تمت إجازة بعضها في الاجتماع السابق الذي انعقد بالاثنين الموافق 12 نوفمبر 2018م، إذ تمت إجازة لائحة لجنة المنتخبات، ولائحة الدوري الممتاز، واللائحة المالية للدوري الممتاز، ولائحة كأس السودان دون تعديل عليها، وسيتم النظر في (9) لوائح لإجازتها في إجتماع المجلس المقبل، وهي لوائح؛ اللجنة المالية، لجنة الانضباط، تراخيص الأندية، تنظيم أعمال المجلس (الحوكمة)، فض النزاعات، الانتخابات، أوضاع اللاعبين، الوسطاء، والدوري العام المؤهل للدوري الممتاز..
////////////////

برقو يوجه دعوة عشاء لبعثة سيشيل بنادي الشرطة

وجه الدكتور حسن محمد عبدالله برقو عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة المنتخبات الوطنية في الاتحاد السوداني لكرة القدم، وجه الدعوة إلى بعثة المنتخب السيشلي، ومراقب المباراة ومقيم الحكام على مادبة عشاء في نادي الشرطة بالخرطوم بري- وذلك عند الساعة الحادية عشرة من مساء الثلاثاء 20 نوفمبر (عقب المباراة)، وذلك في طريق البعثة إلى مطار الخرطوم متوجهةً إلى سيشيل، والدعوة موجهة المجلس الأعلى للشباب والرياضة الاتحادي، والولائي، واللجنة الأولمبية، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم، وتمثيل أندية الدوري الممتاز المتواجدون بالخرطوم، ووسائل الاعلام.. وأفاد السلطن حسن برقو ان سيشل احسنت استقبال المنتخب الأولمبي وضيافته، وتقديراً لهذا الصنيع، ومن أجل ترسيخ دعائم التآخي والمحبة كما تهدف الرياضة والأصل في كرة القدم، آملاً تلبية الدعوة من الجهات المعنية لتشريف الحدث، وتمنى أن يكون اللقاء مع نسائم الفرحة بتأهل المنتخب إلى المرحلة الثانية من التصفيات .. مجدداً مناشدته للجميع بالحرص على مؤازرة لاعبي الاولمبي في مباراة الحسم أمسية الثلاثاء ..
//////////////////////

صقور الجديان بالأحمر والضيوف بالأبيض
روح طيبة وفئات مخفضة بالاجتماع الفني لمباراة السودان وسيشيل

شهدت مكاتب الاتحاد السوداني لكرة القدم انعقاد الاجتماع الفني لمباراة منتخبي السودان وسيشيل تحت 23 سنة وذلك عند الساعة الثانية عشرة من ظهر الاثنين 19 نوفمبر 2018م، وأدار الاجتماع مراقب المباراة الاريتري ومراقب المباراة توكو قويش قيربرميدن، ومراقب الحكام المصري تامر دوري السلام، بجانب الدكتور حسن أبوجبل الأمين العام لاتحاد كرة القدم السوداني، وحضر تمثيل المنتخبين، وسادت روح طيبة في الاجتماع، وشكر السيشليون حسن الاستقبال والاستضافة، وأكدوا انهم لم يجدوا أي معاناة وكل ماتمنوه كان حضوراً، وفي ذات الصدد تحدث المهندس عبدالعزيز نصرالدين مرحباً بالضيوف الأشقاء، مبيناً ان كل التسهيلات ستكون ماثلة أمامهم، راجياً ان ينعموا بالاقامة الطيبة، في السودان.. يذكر ان النقيب شرطة أمير عثمان قد أوضح كافة الجوانب التأمينية للمباراة، وتم الاتفاق على أن يرتدي السودان الأحمر، والضيوف الأبيض، وحددت فئات مخفضة للمباراة، بواقع 10 جنيه للمساطب الشعبية، و20 جنيه للطابق العلوي، 30 جنيه للمقاعد الجانبية، 50 جنيه للمقاعد الوسطى، و100 جنيه للمقصورة الجانبية ..
////////////////

لجنة المسابقات تصدر البرمجة الكاملة للممتاز

أصدرت لجنة المسابقات في الاتحاد السوداني لكرة القدم البرمجة الكاملة للقسم الأول من المرحلة الأولى للدوري الممتاز في الموسم الانتقالي 2018/2019م .. والتي ستبدأ يوم 23 نوفمبر 2018م، وتكتمل في 9 يناير 2019م .. للمجموعتين؛ الأولى (أ)، والتي يتواجد على رأسها المريخ الخرطوم، والثانية (ب) التي تواجد على رأسها الهلال الخرطوم بحسب ماجرى في قرعة الدوري الممتاز يوم السبت 17 نوفمبر 2018م في برج سوداتل في الخرطوم برعاية سوداني للاتصالات..





امسح للحصول على الرابط
 1  0  2291

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019