• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

مصر..هل يستحق صالح جمعة فرصة جديدة في الأهلي؟

مصر..هل يستحق صالح جمعة فرصة جديدة في الأهلي؟
كفرووتر \ وكالات \ أصبحت عودة صالح جمعة، وشيكة إلى الأهلي المصري، في يناير/كانون ثان المقبل، بعد فسخ إعارته للفيصلي السعودي.

وسيعقد محمد يوسف، المدرب العام للأهلي، والقائم بأعمال مدير الكرة، جلسة مع صالح جمعة، خلال الساعات المقبلة، للاتفاق على عودته للتدريبات، تمهيدًا لقيده في الميركاتو الشتوي المقبل.

ولم يقدم صالح، أي شيء مع الأهلي، منذ انضمامه في صيف 2015، قادمًا من إنبي، وكان مثيرًا للجدل بشكل دائم، نظرًا لعدم انضباطه خارج الملعب ومعاقبته بشكل مستمر بسبب غيابه المتكرر وتأخره عن التدريبات.

وتضع جماهير الأهلي، الكثير من الآمال والطموحات على صالح جمعة، ليدعم الجانب الهجومي وأزمة صانع اللعب في الفريق، بعد رحيل عبد الله السعيد إلى أهلي جدة.

مسيرة ضعيفة

رغم امتلاك صالح جمعة، قدرات فردية رائعة، إلا أنه قدم مسيرة ضعيفة مع الأهلي منذ انضمامه من نادي إنبي، في صيف 2015، بعد تجربة إعارة استمرت موسمًا واحدًا مع ناسيونال ماديرا البرتغالي.

وسجل صالح جمعة، 10 أهداف خلال 55 مباراة لعبها، وصنع 11 آخرين، ولم يستطع صالح أن يحجز مكانه في التشكيلة الأساسية، وتعرض لانتقادات واسعة بسبب عدم التزامه وضعف لياقته البدنية.

تعامل نفسي

يرى إمام محمدين، رئيس قطاع الناشئين السابق بنادي إنبي، وأحد مكتشفي صالح جمعة، في حديثه ل، أن صالح جمعة يستحق فرصة جديدة في القلعة الحمراء.

وأضاف "صالح تم تدليله بشكل زائد في إنبي، لأنه لعب للفريق الأول وعمره 16 عامًا ثم تواجد في 3 منتخبات الناشئين والشباب والأولمبي، وتم تصعيده للمنتخب الأول بعد ذلك".

وأشار محمدين إلى أن صالح اصطدم بأجواء الأهلي، والصراع بين النجوم لدخول التشكيلة الأساسية، وأنه ليس النجم الأوحد.

وأوضح "إذا أراد الأهلي، الاستفادة من خدمات صالح، فعليه أن يعامله بطريقة نفسية أفضل، مع المشاركة المستمرة وتوجيه النصائح له باستمرار".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1194

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019