• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

مجدي عبدالغني مهاجما رئيس الأهلي: اعتذارك لن يفيد وعليك الرحيل

مجدي عبدالغني مهاجما رئيس الأهلي: اعتذارك لن يفيد وعليك الرحيل
كفرووتر \ وكالات \ شن مجدي عبدالغني، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري، هجوما ضاريا على مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب.

وقال عبدالغني، في تصريحات إذاعية، مساء الإثنين، أن اعتذار رئيس الأهلي للجماهير لن يفيد شيئا بعد ضياع لقب دوري أبطال أفريقيا بالهزيمة القاسية أمام الترجي التونسي 0-3 في إياب الدور النهائي.

وأضاف أن الأهلي لم يقدم ما يستحق عليه الفوز باللقب الأفريقي، وهناك أخطاء واضحة، قائلا: "من لا يستطيع أداء عمله بالشكل المطلوب، فعليه الرحيل، بدلا من الحديث للإعلام والاعتذار الذي لن يفيد شيئا".

وواصل لاعب الأهلي الأسبق: "لدينا أزمة في كرة القدم بالأهلي، ولكن المشكلة أن هناك أزمات أيضا خارج إطار كرة القدم، فأصبحنا متهمون بالحصول على هدايا وبيعها دون أن نرد ونوضح موقفنا لحفظ حقوقنا الأدبية".

وتابع: "صفقة صلاح محسن مهاجم إنبي، لا أحد يعلم قيمتها، وهناك تضارب في الأرقام، ولا نعلم مدى صحة الأمر، وأطالب مجلس الأهلي بمراجعة أنفسهم وماذا قدموا منذ انتخابهم وحتى الآن".

وأشار عبدالغني إلى أن مجلس الأهلي دفع فواتير انتخابية بالجملة، واعتمد على أهل الثقة فقط وليس أهل الخبرة والكفاءة، موضحا أنه لا يتحدث بهذا المنطق لكي يحصل على منصب في النادي، ولكنه يتحدث عن مصلحة الأهلي.

وأكد أنه يرفض المزايدة على حبه للأهلي، ولم يحصل على أي مليم من النادي، موضحا أن هناك العديد من المستفيدين من الأحمر والبعض حصل على مكافأة نهاية الخدمة 3 مرات.

واختتم بقوله إنه طبيعيا امتلاك الأهلي 25 لاعبا على نفس المستوى والقوة، وعدم وجود كل هذا التفاوت بين الأساسي والبديل، وهو ما يحدث لأول مرة في النادي، موضحا أن باتريس كارتيرون ليس مدربا عبقريا، ولكن يجب التمهل قبل إقالته أو الإطاحة به وتدعيمه بصفقات مميزة.



امسح للحصول على الرابط
 0  0  1410

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019