مكتبة الاخبار
رياضة عالمية Global sport
كل شيء : جواهر بوكا جونيورز وريفر بليت تحت أنظار عمالقة أوروبا
كل شيء : جواهر بوكا جونيورز وريفر بليت تحت أنظار عمالقة أوروبا
11-10-2018 12:59 AM
كفرووتر \ وكالات \يتأهب جمهور كرة القدم حول العالم لمتابعة كلاسيكو الأرجنتين الذي سيجمع بوكا جونيورز وريفر بليت، في ذهاب نهائي كأس ليبرتادوريس، السبت، بملعب لا بومبونيرا.

ودائما ما تتجه أنظار الفرق الأوروبية الكبرى إلى أمريكا الجنوبية، التي تعد منبعا للمواهب، وهو ما سيدفعها لمتابعة ذهاب النهائي غدا، والإياب يوم 24 من الشهر الجاري.

ويستعرض أبرز 5 لاعبين سيجذبون أنظار الأندية الأوروبية في السوبر كلاسيكو بالتقرير التالي:

أوجستين ألميندرا



قدم الفتى الأرجنتيني نفسه بشكل مميز للغاية بالموسم الماضي والحالي كركيزه مهمة في خط الوسط على الرغم من أنه في الـ 18 من عمره، كما اعتمد عليه مدرب بوكا بشكل مستمر في المباريات الأربعة الأخيرة بالدوري.

كان فالنسيا الإسباني من أول الفرق التي أبدت اهتمامها بضم ألميندرا ولكن تعثرت المفاوضات في الصيف، لينضم كل من مانشستر سيتي وبرشلونة لسباق التوقيع مع اللاعب الملقب بريكيلمي الجديد.

ويلمار باريوس



وجد كشافو ريال مدريد في اللاعب الكولومبي ما يميزه لكي ينضم لصفوف الفريق الملكي، بعدما أظهر إمكانيات فنية وبدنية مميزة في مركز الوسط المدافع.

يتمتع ذو الـ 25 عاما بقدرة كبيرة على استخلاص الكرة إضافة لقوة التدخلات، كما أن وجود 24 مليون يورو شرطا جزائيا في عقده مع البوكا، جعل مسئولي الملكي يفكرون فيه.

كريستان بافون



لا يزال الصراع قائما على ضم نجم هجوم بوكا جونيورز، الذي يعد من أبرز المواهب الأرجنتينية في الفترة الأخيرة، لمهاراته العالية وقدرته على مراوغة لاعبي المنافس بسهولة.

يزداد اهتمام الفرق الأوروبية ببافون مع مرور الوقت، وخاصة من عمالقة الكالتشيو يوفنتوس وروما وميلان وإنتر ميلان، بالإضافة لآرسنال الإنجليزي الذي أبدى استعداده لدفع 44 مليون جنيه إسترليني لضمه.

خوان كينتيرو



لعب كينتيرو دورا مهما في عبور كولومبيا دور المجموعات في المونديال في ظل غياب خاميس رودريجيز عن مستواه ثم تعرضه للإصابة، حيث شارك في مركز صانع الألعاب.

اعترف وكيل اللاعب ذي الـ 25 عاما بأن ريال مدريد كان مهتما بضم كينتيرو، ولكن لم تحدث بعد أي مفاوضات رسمية مع ريفر بليت.

إزكويل بالاسيوس



بالرغم من نفي ريفر بليت لوجود نية للتفريط في الأرجنتيني الشاب، إلا أن تقارير عديدة لا تزال تؤكد وصول ريال مدريد لاتفاق مع ناديه بعد موافقته على دفع قيمة الشرط الجزائي.

يتمتع ذو الـ 20 عاما بقدرة جيدة على إدارة منطقة وسط الملعب، كما يجيد إنهاء الفرص أمام المرمى عندما تتاح له، وهو ما جعل عدة فرق مثل برشلونة وإنتر ميلان تهتم بخدماته.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 75





خدمات المحتوى




تقييم
0.00/10 (0 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2010