• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

تونس ..مدرب الترجي: لن نندفع أمام الأهلي

تونس ..مدرب الترجي: لن نندفع أمام الأهلي
كفرووتر \ وكالات \ قال مجدي تراوي، مساعد مدرب الترجي، الخميس، إن فريقه سيتحلى بالصبر، حتى يستطيع تعويض خسارة الذهاب أمام الأهلي المصري، وانتزاع لقب دوري أبطال إفريقيا، للمرة الثالثة في تاريخه، عندما يلتقي الفريقان في إياب النهائي، الجمعة.

ويدخل الترجي المباراة متأخرا 3-1، بعد هزيمته في الإسكندرية، الجمعة الماضي، ويكفيه الفوز 2-0 باستاد رادس، لينتزع اللقب القاري لأول مرة منذ 2011.

وقال تراوي، في مؤتمر صحفي: "لن تكون المباراة سهلة.. طوينا صفحة اللقاء الأول، ويجب أن نركز على ملعبنا.. وضعنا الأحداث الجانبية وراء ظهرنا".

وأثار الحكم الجزائري، مهدي عبيد، جدلا في لقاء الذهاب، بعدما احتسب ركلتي جزاء لصالح الأهلي، عقب استشارة حكم الفيديو المساعد، لكن القرارين أثارا غضب الترجي.

وأضاف تراوي، الفائز بدوري الأبطال مرتين، مع النجم الساحلي عام 2007، والترجي في 2011: "لا نستطيع الانتصار بهدفين دون رد، بدون أن نكون منضبطين على أرض الملعب، ونقدم الأداء الذي نطمح إليه".



وتابع "يجب أن نطبق أسلوبنا الخططي، ونكون في قمة التركيز طيلة المباراة.. اللاعبون متحفزون وقادرون على الانتصار، خاصة بعد أن قدمنا مستوى أفضل من الأهلي، بإستاد برج العرب (في الذهاب)".

ووصف تراوي المواجهة بأنها "مباراة صبر"، مضيفا أن الترجي لن يندفع للهجوم بكل ثقله. يجب أن نهاجم، لكن نحافظ أيضا على التوازن".

وحول غياب كوم والذوادي، قال: "سنتعامل كما يجب مع هذه الغيابات، ونحن لدينا ثقة كبيرة في اللاعبين الآخرين، سنشرك اليعقوبي مكان الذوادي، كما أنه في وسط الميدان سيكون متوازنا مع وجود الشعلالي وكوليبالي".

وأنهى مجدي تراوي بالقول: "المهم أن نلعب غدا على نقاط قوتنا، ومع دعم جماهيرنا الكبيرة سيكون التتويج الأفريقي ترجيا".

ولا يقف التاريخ في جانب الترجي، خلال مواجهاته ضد الأهلي، حيث فاز بطل مصر، في زياراته الأربع الأخيرة لإستاد رادس.

وخسر الترجي 2-1 على ملعب رادس، عام 2012، في مواجهته الوحيدة السابقة ضد الأهلي في النهائي.

وسيفتقد الترجي في مباراة الجمعة، قلب الدفاع شمس الدين الذوادي، ولاعب الوسط فرانك كوم، بسبب الإيقاف.


امسح للحصول على الرابط
 0  0  1282

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019