مكتبة الاخبار
كرة قدم اوروبية European Football
ضربه بهدفين في دوري الأبطال .. النجم الأحمر يفجر المفاجأة ويسقط ليفربول
ضربه بهدفين في دوري الأبطال .. النجم الأحمر يفجر المفاجأة ويسقط ليفربول
11-07-2018 08:06 AM
فجر النجم الأحمر الصربي، مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز على ليفربول بثنائية نظيفة، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وأحرز هدفي النجم الأحمر، المهاجم ميلان بافكوف برأسية في الدقيقة 22، ومن تسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 29.

ورفع النجم الأحمر رصيده إلى 4 نقاط في المركز الأخير، وتوقف رصيد ليفربول عند 6 نقاط، في الصدارة مؤقتا.



الشوط الأول

النجم الأحمر، بدأ المباراة بقوة منذ الدقيقة الأولى، وكانت أول محاولة من كريستشيتش بتسديدة في الدقيقة الثالثة من المباراة، ورد عليها ميلنر بتسديدة لليفربول بعيدة عن المرمى في الدقيقة الثامنة.

وكان التهديد الأخطر للفريق الصربي، في الدقيقة التاسعة بعد اختراق لماركو مارين من الجبهة اليسرى ولكنه سدد كرة ضعيفة في يد أليسون.

وجاء رد ليفربول قويًا في الدقيقة 17 من المباراة، بعد اختراق لماني من الجبهة اليسرى، الذي أرسل عرضية لستوريدج، ولكنه قام بالتسديد فوق المرمى، ليعود ستوريدج في محاولة جديدة، بكرة داخل منطقة الجزاء، ولكن تسديدته اصطدمت بالدفاع.

وجاء الهدف الأول للنجم الأحمر في الدقيقة 22، بعد ركنية نفذها ماركو مارين، حولها بافكوف بنجاح في شباك ليفربول، ليعود المهاجم نفسه في الدقيقة 29 بانطلاقة من نصف الملعب، ويسد بقوة من خارج منطقة الجزاء محرزًا الهدف الثاني.

وحاول صلاح أن يرد على ذلك بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء بعد ركنية نفذها ميلنر لكن تسديدة صلاح ذهبت فوق العارضة.

وعاد ميلنر بعرضية جديدة على رأس لالانا، ولكن الكرة اصطدمت بالدفاع وخرجت إلى ركنية لم تستغل لينتهي الشوط الأول بتقدم النجم الأحمر بهدفين نظيفين.



الشوط الثاني

وفي الدقيقة الأولى من الشوط الثاني، كاد النجم الأحمر أن يحرز الهدف الثالث عبر ماركو مارين، ولكن التسديدة اصطدمت بميلنر.

وفي الدقيقة 48 رد ليفربول بقوة بعد اختراق فيرمينو من الجبهة اليسرى، الذي أرسل عرضية حولها ماني في اتجاه الشباك ولكن المدافع أخرج الكرة من على خط المرمى.

وفي الدقيقة 63، حاول صلاح مفاجأة الحارس بوريان، بتنفيذ ضربة ركنية مباشرة إلى الشباك ولكن الكرة ذهبت للشباك الخارجية.

وعاد محمد صلاح بالهروب من الدفاع في الدقيقة 71، ليسدد بقوة ولكن الحارس أخرج الكرة بنجاح لركنية نفذها ميلنر، لتصل الكرة لمحمد صلاح الذي سدد لكن الكرة ذهبت للقائم.

وتوالت الفرص عبر محمد صلاح ففي الدقيقة 79، سدد اللاعب المصري كرة مرتدة من الدفاع لكنها ذهبت ضعيفة إلى الحارس، الذي حرم صلاح من التسجيل مرة أخرى في الدقيقة 83 ثم كرر ذلك في الدقيقة 94، لتنتهي المباراة بفوز مثير للنجم الأحمر بثنائية نظيفة.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1193





خدمات المحتوى




تقييم
0.00/10 (0 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2010