• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

بسبب هفوة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا

أخطاء شارف تطيح بحكام جزائريين من إدارة لقاء مصر وتونس

أخطاء شارف تطيح بحكام جزائريين من إدارة لقاء مصر وتونس
 أفاد تقرير إخباري بأن لجنة الحكام التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، استبعدت الحكم المساعد الجزائري، عبدالحق اتشعلي، من إدارة مباراة مصر وتونس في الجولة المقبلة لتصفيات كأس أمم أفريقيا 2019.

وجاء ذلك على خلفية أخطاء ارتكبها مواطنه مهدي عبيد شارف، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، بين الأهلي المصري والترجي التونسي، الجمعة الماضية، وانتهت بفوز الأول 3-1.

وكشفت مصادر مطلعة للموقع الإخباري الإلكتروني "سبورتس نيوز ديزاد"، الإثنين، أن لجنة الحكام بالكاف، اختارت في البداية عبدالحق اتشعلي، رفقة مقران قوراري، لتشكيل طاقم التحكيم الذي يقوده مواطنهما مصطفى غربال، لإدارة لقاء مصر وتونس، يوم 16 نوفمبر/تشرين الثاني، بالجولة 5 من مباريات المجموعة العاشرة، ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن تداعيات مباراة الأهلي والترجي، دفعت بالكاف، إلى استبعاد اتشعلي، وتعويضه بالجزائري الآخر بوعبدالله عوماري، مع تكليف الطاقم المشكل من غربال، قوراري، عوماري، بإدارة مباراة إثيوبيا وغانا عن المجموعة السادسة، المقررة يوم 18 بذات الشهر، بدلا من مباراة مصر وتونس.

في حين سيتولى طاقم من جنوب إفريقيا، الذي عين سلفا لتحكيم مباراة إثيوبيا وغانا، بإدارة مباراة مصر وتونس.

يذكر أن الاتحاد الأفريقي لم يفصل بعد في مصير حكام مباراة الأهلي والترجي، في حين أن رئيس المجلس التأديبي للكاف، ريموند هاك، أعلن عن إيقاف المغربي وليد أزارو، مهاجم الأهلي مباراتين، مع تغريم الفريق المصري 20 ألف دولار، واستدعاء مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون، للمثول أمام لجنة الانضباط.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1008

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019