• ×
الثلاثاء 16 أبريل 2024 | 04-15-2024

شيبوب يحذر جماهير الترجي من مخطط الأهلي

شيبوب يحذر جماهير الترجي من مخطط الأهلي
كفرووتر \ وكالات \ أكد الرئيس السابق للترجي التونسي، سليم شيبوب، أن الحكم الجزائري مهدي عبيد شارف، قدم للأهلي المصري أمس، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، "أكثر من الانتصار".

وقال شيبوب في تصريحات إذاعية: "الحكم لم يأت إلى برج العرب لتمكين الأهلي المصري من الفوز فقط، بل جاء من أجل أن يقضي على أحلامنا في مباراة الإياب".

وتابع "أعلن الحكم عن ركلتي جزاء خياليتين وأصر على رأيه رغم تقنية الفيديو، كما تعمد إشهار البطاقة الصفراء في وجه كوم والذوادي ولسان حاله يقول (يا إلهي ها أنا قمت بالمهمة على الوجه الأكمل)".

وواصل "للأسف الشديد لو كان الحكم عادلا لما انهزم الترجي الرياضي في مباراة أمس، وصراحة أقول إن الأهلي المصري لا يستحق الفوز".

وحول رأيه بشأن المستوى الفني للترجي في لقاء الأمس، قال: "أهنئ جمهور الترجي بفريقهم، وأهنيء الرئيس الحالي للترجي حمدي المدب باللاعبين والمدرب الذين شرفوا اسم الفريق في ظروف صعبة".

وأردف "الترجي عرف كيف يمتص ضعط الأهلي في الدقائق الأولى ونسبة امتلاك الكرة تغني عن أي تعليق".

وأكمل "الترجي لعب مباراة طيبة في الدفاع وفي وسط الميدان الذي افتك الثنائيات ولعب باندفاع قوي وهو ما يفسر الإصابات التي وقعت في صفوفنا، وقدم الترجي مباراة كبيرة من حيث طريقة اللعب والروح القتالية التي تشرفني شخصيا".

وحول حظوظ الترجي في الحصول على اللقب الإفريقي، قال شيبوب: "أرى أن الحظوظ وافرة لكن في ظروف معينة. لا أريد أن ييأس جمهور الترجي لأنه بإمكاننا تسجيل هدفين".

وشدد "على الفريق أن يعرف كيف يوزع جهوده، وعلى اللاعبين أن يركزوا طوال المواجهة، وهنا أطلب من الجماهير أن تركز على تشجيع فريقها في لقاء العودة بعيدا عن العنف وإلقاء الشماريخ حتى لا تتكرر عقوبات مباراة نصف النهائي ضد بريميرو دي أجوستو، والتي كلفت الإدارة 300 ألف دولار".

وتابع الرئيس السابق وعضو لجنة الحكماء بالترجي الرياضي، حديثه قائلا: "الترجي اسم كبير وعلينا أن نجهز أنفسنا جيدا للقاء العودة".

وختم موجها حديثه للجماهير "لا تتصورا أننا سننتصر برمي الحجارة بل على المستطيل الأخضر. حظوظنا وافرة فلا تعطوا الفرصة للأهلي لكي ينجح في مخططه".

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1284

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019