• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

السعودية.. النصر يبتعد بصدارة الدوري

 السعودية.. النصر يبتعد بصدارة الدوري
كفرووتر /وكالات / 
واصل فريق النصر عروضه الجيدة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بالفوز على مستضيفه الباطن بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين، امس الجمعة، ضمن منافسات الجولة السادسة.
سجل هدفي المباراة البرازيلي لوكاس تاجليا مدافع الباطن بالخطأ في مرماه (الدقيقة 4)، وعبد الرزاق حمد الله الهدف الثاني (الدقيقة 63).وبهذا الفوز، أحكم النصر قبضته على صدارة الترتيب، حيث رفع رصيده إلى 18 نقطة بالعلامة الكاملة، بفارق 5 نقاط كاملة عن الهلال، أقرب ملاحقيه، بينما تجمد رصيد الباطن عند 4 نقاط. واحتاج النصر إلى 4 دقائق فقط، ليفتتح التسجيل، عندما حول البرازيلي لوكاس تاجليا مدافع الباطن، كرة مسددة من ركلة حرة مباشرة، إلى داخل الشباك بالخطأ في مرماه.
وساعد الهدف المبكر على زيادة الثقة في نفوس لاعبي النصر، فيما اكتفى لاعبو الباطن بمحاولات غير منظمة، ولا تكفي لتعديل النتيجة.
وفي الدقيقة 12، قرر الحكم إيقاف اللعب بسبب تعرض الملعب لعاصفة ترابية، قبل أن يستأنف المباراة من جديد في الدقيقة 20، واستمر اللعب دون جديد لينتهي الشوط الأول بهدف نصراوي نظيف.
الشوط الثاني
كان الشوط الثاني نصراويًا خالصًا، بعد أن فرض الفريق السيطرة التامة على مجريات المباراة، بفضل تحركات البرازيلي جوليانو ونور الدين أمرابط، بالإضافة إلى تحركات رأس الحربة عبد الرزاق حمد الله.
وحاصر لاعبو النصر فريق الباطن معظم الوقت في مناطقه، بفضل الانسجام العالي بين جوليانو وأمرابط وحمد الله والشهري.
ونجح النصر في ترجمة أفضليته في الدقيقة 63 إلى هدف ثانٍ عندما حول حمد الله كرة عرضية في المرمى الخالي بسهولة، بعد عمل رائع في الجبهة اليمنى.
وفي الدقيقة 69، قاد الشهري هجمة خطيرة من خلال تبادل الكرة مع جوليانو، قبل أن ينفرد الأخير بالحارس أدريانو فاتشيني، ويراوغه ولكنه فشل في وضع الكرة بالشباك.
وأصبحت المباراة أكثر سهولة على النصر، في ظل عدم قدرة لاعبي الباطن على الصمود، بفضل تفوق الوسط النصراوي، لتنتهي المباراة وسط تنافس مهاجمي العالمي على إهدار الفرص.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1437

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019