مكتبة الاخبار
رياضة عربية
المغرب يحقق فوزًا قاتلًا على جزر القمر
 المغرب يحقق فوزًا قاتلًا على جزر القمر
10-14-2018 12:38 AM
كفرووتر /وكالات /
انتزع منتخب المغرب فوزًا صعبًا على ضيفه، جزر القمر، بهدف دون رد، اليوم السبت، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، في الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019.وسجل فيصل فجر هدف الفوز للمغرب، من ركلة جزاء، في الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.وبذلك، يحتل منتخب المغرب (6 نقاط) وصافة المجموعة الثانية، خلف المتصدرة الكاميرون (7 نقاط)، وأمام مالاوي الثالثة (3 نقاط)، بينما تتذيل جزر القمر الترتيب، بنقطة واحدة.وبدأ "أسود الأطلس" المباراة بشكل ضاغط، وكانت أولى الفرص من ركلة حرة، في الدقيقة السادسة، لكن لم يستغل خالد بوطيب، الخروج الخاطئ للحارس علي حمادة، حيث لم يتحكم في الكرة جيدًا.وانسل بوصوفة من الجهة اليسرى، في الدقيقة العشرين، ومرر كرة لبوطيب في مربع العمليات، لكنه فشل مجددًا في التعامل معها.وطالب منتخب جزر القمر بركلة جزاء، بعد تدخل درار على اللاعب، سليماني فايز، في الدقيقة 42، لكن الحكم لم يحتسب شيئًا.
ومع بداية الشوط الثاني، أجرى هيرفي رينارد، مدرب المغرب، تغييرين دفعة واحدة، حيث أدخل حمزة منديل بدلا من نبيل درار، وأيوب الكعبي في مكان خالد بوطيب.
وجاءت أخطر فرصة لجزر القمر، في الدقيقة 52، عندما كسر سليماني فايز مصيدة التسلل، وانفرد بالحارس بونو، وسدد الكرة، غير أن الأخير نجح في إنقاذ مرماه من هدف محقق.
وكان رد فعل المنتخب المغربي قويا، في الدقيقة 55، عبر محاولة نور الدين أمرابط، لكن الحارس حمادة تدخل وأبعد الكرة بصعوبة، قبل أن يتصدى لتهديد آخر من يوسف النصيري.
ورمى منتخب المغرب بكل ثقله، من أجل اقتناص التقدم، حيث مرر حكيمي كرة ذكية من الجهة اليمنى، لتصل للكعبي، الذي سدد بقوة فوق المرمى.
وزاد رينارد عدد المهاجمين، عندما أدخل وليد أزارو مكان لاعب الوسط، مبارك بوصوفة، في الدقيقة 75.
ولم ينجح المنتخب المغربي في تحقيق هدفه، رغم محاولات أزارو وفجر والكعبي، حيث استمات دفاع جزر القمر، كما أطلق الضيوف العديد من المرتدات الهجومية، التي كانت خطيرة على الحارس بونو.
وفي الوقت بدل الضائع، أعلن الحكم عن ركلة جزاء لمنتخب المغرب، بعد إسقاط حكيمي في مربع العمليات، حيث انبرى لها فيصل فجر، ليسجل هدف الفوز بعد انتظار طويل.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 129





خدمات المحتوى




تقييم
0.00/10 (0 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2010