مكتبة الاخبار
رياضة سودانية
شداد يفتي بصحة تجديد قيد مطلقي سراح المريخ
شداد يفتي بصحة تجديد قيد مطلقي سراح المريخ
10-14-2018 12:32 AM
كفرووتر /الخرطوم/ أكد الأمين العام لنادي المريخ محمد جعفر قريش أنه اجتمع مؤخرا مع رئيس الاتحاد العام لكرة القدم الدكتور كمال شداد الذي أفتى بصحة تجديد عقود لاعبي المريخ مطلقي السراح وصحة مواصلتهم مع ناديهم اذا رغبوا في ذلك حيث ان قرار الفيفا يشمل عدم تسجيل لاعبين جدد من خارج الكشف المعتمد لدى الاتحاد..

تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 2449





خدمات المحتوى




التعليقات
#361599 [محمد جلي]
0.00/5 (0 صوت)

10-14-2018 12:42 AM
يا عالم هذا الموضوع لا تكفي فيه فتوى من اتحاد الكرة ، لا بد من فتوى من الفيفا وإلا فإن أندية الممتاز ستتقدم بشكاوى ضد المريخ إذا قام بإعادة تسجيل هؤلاء اللاعبين وإشراكهم في المباريات. نرجو من جميع أندية الممتاز أن لا تجعل هذا الموضوع يفوت بالعافية. لا بد من توضيح واضح وصريح من الاتحاد الدولي الذي أصدر العقوبة على المريخ. لا تساهل في هذا الموضوع يا أندية الممتاز وعلى رأسها الهلال. لا تقبلوا بهذي الفتوى دون مكتوب واضح وصريح من الفيفا. وعلى المريخ أن يتحمل عقوبته كاملة غير منقوصة كما تحمل الهلال عقوبته بخصم الستة نقاط كاملة غير منقوصة ورغم ذلك توشح بالممتاز. يا كردينال ويا إدارات بقية أندية الممتاز هذا الموضوع هو موضوعكم.

[محمد جلي]

#361600 [محمد جلي]
0.00/5 (0 صوت)

10-14-2018 12:55 AM
يا عالم يا عالم يا عالم كيف تقبلوا بهذا الكلام الضعيف الركيك. (شداد أفتى لي بصحة إعادة تسجيل ...). أولا إذا كانت فتوى شداد يؤخذ بها فليعلن شداد نفسه هذه الفتوى وليس الأستاذ محمد جعفر قريش. كيف يجوز لقريش أن يكون حكما وهو خصم في القضية؟ ثم، أليس للاتحاد ناطق رسمي أو نشرة رسمية يضمنها هذي الفتوى؟ ثم الموضوع نفسه ليس محل فتاوى. لأن الفتوى يقدمها صاحبها وعلى الشخص المستفتي أن يأخذ بالفتوى أو لا يأخذ بها. أما الاتحاد العام فليس المطلوب منه الإفتاء بل هو الجهة المنوط بها إصدار وحماية وإعمال قواعد وقوانين ممارسة نشاط كرة القدم في السودان. وليس الاتحاد هو الجهة الحصرية التي تفسر قرارات وعقوبات االفيفا لأنها ببساطة ليست الجهة التي أصدرت العقوبة. فإذا حدث اختلاف حول تفسير ومدى عقوبة الفيفا على المريخ وجب الرجوع للفيفا ولا تكفي فتوى الاتحاد مع كامل الاحترام للاتحاد. لذلك يجب على الاتحاد إعلان فتواه أو رايه أو قراره بشأن عقوبة الفيفا على المريخ وإذا رأت أي جهة خصم للمريخ أن فتوى الاتحاد أو رأيه غير صائب يجب الاحتكام للفيفا. العقوبة تقول حرمان المريخ من التسجيلات والتسجيل يعني التسجيل فإذا انتهى عقد لاعب بالمريخ يكون مطلوب عقد جديد يوقع بين اللاعب والمريخ مما يعني تسجيل. ما فيش حاجة اسمها تسجيل وحاجة تانية إعادة تسجيل. كلو تسجيل وهو ما حرمه الفيفا على المريخ. هذا موضوع خطير. انتبهوا يا أندية الممتاز

[محمد جلي]

تقييم
0.00/10 (0 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2010