مكتبة الاخبار
رياضة سودانية
عوض رمرم :يجب التوقف عن تضليل الجماهير ولاتحرجو انفسكم بالذهابكم للفيفا
عوض رمرم :يجب التوقف عن تضليل الجماهير ولاتحرجو انفسكم بالذهابكم للفيفا
10-11-2018 04:56 PM
كفرووتر /الخرطوم/
أكد عوض رمرم انه اود الحديث عن المريخ في الوقت الحالي ولكن الأحداث أجبرتني علي ان اكتب فكلامي قد لا يعجب الكثير من الناس ولكن ..كثيرا ما يترك الناس القضاية المهمة و يتمسكو بامور جانبية خسر المريخ الدوري و المنافس مخصوم من رصيده ٦ نقاط علي الرغم من ذلك خسرنا مباراتان متتاليتان كنّا فقط في حوجة لمباراة واحده و لكن للأسف حضرتا لحضور المباريات و حضرنا و لم نجد المريخ لا اداء ولا نتيجة و خسرنا المباريات و خسرنا الدوري حتي الفرصه الاخيره و هي الشكوي في اشراك لاعب كاسر إيقاف خسرناها فمن هو المسول عن ذلك ؟ هل الاتحاد او لجنة المنافسات او لجنة الاستئناف هي من وضعت التشكيلة و اجرت التغيرات او لعبو في الملعب ؟ الاتحاد اخطاء في توقيت مباريات المريخ و لعبها قبل مباراة الهلال و المجلس لم يعترض علي ذلك و وافقو علي البرمجة فمن المسؤول ؟ وبين مريخ الفاشر أشرك لاعب كاسر إيقاف في حضور رئيس النادي الملقب بابو القوانين و سكرتير النادي و الشكوي كتبت خطاء فهل الاتحاد مسؤول عن هذا الخطاء ؟ كفاكم استخفاف بعقول محبي النادي و تضليلهم و تبرير الفشل في شماعة الاتحاد الفشل فشل المجلس و اللاعبين فعلينا ان نقبل ذلك و التوقف عن تضليل الجماهير و لاتحرجو انفسكم بذهابكم الي الفيفا لان القضية خاسره فهذه هي تحقيقه كفايه سخافه و استخفاف بالعقول و تنظير في الفاضي و ركزو في القضاية المهمه كفاكم استخفاف بعقول محبي النادي و تضليلهم و تبرير الفشل في شماعة الاتحاد الفشل فشل المجلس و اللاعبين فعلينا ان نقبل ذلك و التوقف عن تضليل الجماهير و لاتحرجو انفسكم بذهابكم الي الفيفا لان القضية خاسره فهذه هي تحقيقه كفايه سخافه و استخفاف بالعقول و تنظير في الفاضي و ركزو في القضاية المهمه المريخ موقوف من التسجيلات فعليكم معالجة مشاكل التسجيلات لان المريخ لديه لاعبين سوف تنتهي عقودهم يوم الاحد القادم و الترتيب لمباراة المريخ في البطولة العربية و الإعداد للموسم الجديد الذي سوف يبداء في اقل من شهرين و تجهيز معسكر يليق بالمريخ و معالجة بعض السلبيات التي حدثت في الموسم الماضي و الجلوس مع اللاعبين و حسهم علي المسؤولية يبدو انهم لا يعرفون ان المريخ اكير منهم . لا تشغلونا بقضية فاشلة لتغطية الفشل في الحصول علي الدوري الممتاز

تعليقات 9 | إهداء 0 | زيارات 3491





خدمات المحتوى




التعليقات
#361516 United Kingdom [Hassan]
0.00/5 (0 صوت)

10-11-2018 05:26 PM
وجاء من أقصى المدينة رجل!

يا أستاذ رمرم

لا حياة لمن تنادي!!

لقد أضلّ قومك السامريّ

[Hassan]

#361517 [ابومازن]
0.00/5 (0 صوت)

10-11-2018 05:31 PM
كلامك عين الحقيقة يا رجل يا نضيف
ما قلت الا الحق رضي المريخاب ام لم يرضوا
** انت رجل واقعي و فاهم كل الحاصل ومن قريب كمان
** ليتهم كانوا بمستوي عقلك وتفكيرك
تحياتي يا رجل يا صادق يا امين

[ابومازن]

#361522 [abdulbagi]
0.00/5 (0 صوت)

10-11-2018 06:36 PM
كلام عقل والله.

[abdulbagi]

#361525 [Alyyas]
0.00/5 (0 صوت)

10-11-2018 08:53 PM
اول مرة أشوف مريخابي فاهم...وبعيد عن التضليل...وفقك الله يا رمرم.وين ناس الجاك ومزمز وأبوالهول.

[Alyyas]

ردود على Alyyas
[ممدوح] 10-12-2018 10:18 AM
اليك بعض كلام مزمز اقرا وحكم ضميرك خرج أحمد أبو القاسم هاشم وحسن كوباني وعبد الرحمن عطا المنان من قاعة محمد الشيخ مدني التي احتضنت الاجتماع، وبقي عبد العزيز سيد أحمد ورفاقه فيها، وأصروا على مواصلة الاجتماع، بل مضوا أبعد من ذلك، وقرروا عقد جمعية عمومية هزلية أطلقت عليها شخصياً مسمى (جمعية عبد العزيز التعاونية)!
كان الإجراء مضحكاً، لأن قرارات الاتحاد الدولي وأجهزته ملزمة لكل الاتحادات القارية والوطنية!
عقدوا الجمعية الهزلية، وتولى عبد العزيز سيد أحمد مخاطبتها، بل أدارها في غياب رئيس الاتحاد معتصم جعفر، وأصر على إجراء الانتخابات، مع أن الفيفا لم يبادر بإجازة النظام الأساسي الذي يفترض أنه يحكمها!
تسببت تلك الجمعية الكارثية في تجميد عضوية الاتحاد السوداني بعد أن تبعها صدور قرار من وكيل وزارة العدل، قضى بتسليم مقر الاتحاد لمجموعة عبد الرحمن سر الختم، التيانتخبت في جمعية عبد العزيز التعاونية!
من أشرف على تلك المهزلة التاريخية، والفضيحة المجلجلة، والكارثة المفجعة وتسبب في تجميد نشاط السودان بأمر الفيفا، وإبعاد ناديي المريخ وهلال الأبيض من بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية تمت مكافأته لاحقاً بتعيينه رئيساً للجنة الاستئنافات في عهد شداد!
كان ما أقدم عليه عبد العزيز كافياً لمعاقبته بالحظر الرياضي، وإبعاده عن المشاركة في أي نشاط يتعلق بكرة القدم في السودان، لكن الانتماء السياسي فرضه على شداد، الذي خضع لرغبة أمانة الشباب في المؤتمر الوطني، وقبل تعيين عبد العزيز رئيساً لأكبر لجنة عدلية في الاتحاد!
من تلك الخلفية يتضح لنا أن ما فعلته لجنة الاستئنافات بالأمس ليس غريباً، ويتسق مع قدرات رئيسها وانتماءاته وفهمه المتواضع للقوانين الرياضية!
تمسك عبد العزيز ولجنته بالشكليات، وأمنوا على القرار المعيب الذي اتخذته لجنة المسابقات، بعد رفضوا التعرض للمادة (8) الفقرة (3) التي تنص على معاقبة أي فريق يشرك لاعباً بطريقة غير قانونية باعتباره مهزوماً صفر/2!
حدث ذلك مع أن المريخ أشار إلى المادة المذكورة في استئنافه، وذكر لجنة تعاونية مريخاب للابد بأن اللجنة المنظمة أثبتت مخالفة اللاعب هشام سليمان لها، وأقرت بالمخالفة صراحةً، وعاقبت اللاعب وناديه.
خلال حديثه في المؤتمر الصحافي الذي أعقب الاجتماع أكد عبد العزيز أن لجنة المسابقات لم تخطرهم بالعقوبة الموقعة على اللاعب ومريخ الفاشر، ثم سمح لنفسه باستنكار ذلك الفعل، مع تمام علمه بالقاعدة القانونية الشهيرة، التي تلزم القاضي بأن لا يحكم بعلمه الشخصي!
ما ورد في توضيحه لا علاقة له بالقانون، ويدل على تواضع قدراته وقلة خبرته بالقوانين الرياضية.
الأدهى والأمر أن السيد عبد العزيز سمح لنفسه بترديد عبارة (لا اجتهاد مع نص)، مع أنه تجاهل نصاً واضحاً يلزمه بمعاقبة مريخ الفاشر بفقدان نتيجة المباراة، بحسب منطوق المادة (8) الفقرة (3)، التي قفز فوقها ورفض أن يذكر سيرتها،مريخاب للابد لتمام علمه بأنها ستهدم كل الأسانيد التي اعتمد عليها في حكمه المعيب.
القرار متوقع، ويتفق مع الطريقة الفجة التي أدارت بها لجنة عبد العزيز قضية باسكال الشهيرة، ومع نهج اتحاد فاشل ومنحاز، تسيره الانتماءات الشخصية، وتسيطر عليه شخصيات ضعيفة الخبرة،مريخاب للابد متواضعة القدرات، أتت للمجلس واللجان المساعدة مسنودة بالانتماءات السياسية والمساعدات المالية الضخمة التي قدمها رئيس الهلال أشرف الكاردينال لمجموعة التدمير والنكسة، التي يعتبر عبد العزيز أحد أبرز رموز الفشل فيها!
القرار يشبه عبد العزيز سيد أحمد ويليق بلجنته التي ابتدرت عهدها بمعاقبة المريخ، بعد أن تكرم رئيسها بالذهاب إلى مكاتب السجل المدني بقدميه لإحضار مستندات مؤيدة لشكوى قدمها أهلي عطبرة ضد المريخ!

اخر الحقائق

من قال لعبد العزيز سيد أحمد (المستشار القانوني السابق لنادي الهلال) إن التفويض لابد أن يتم كتابةً؟
من أين أتى بذلك الحديث الفج؟
عبد العزيز وباني وبشارة ورمزي وأبو مرين كلهم في الهم شرق.
مجرد مشجعين متعصبين لنادي الهلال.
الخطوة المقبلة للمريخ في لوزان السويسرية.
أي طعن يقدمه المريخ لمحكمة التحكيم الرياضي الدولية سيهدم الحكم المعيب تماماً.
النادي الذي يشرك لاعباً غير مؤهل من الناحية القانونية للعب يخسر النتيجة في أي مكان، إلا السودان.
نص المادة (8) سيعيد النقاط واللقب للمريخ إذا أقدم المجلس على رفع الأمر للمحكمة الدولية.
أي استئناف محكم سيجبر عبد العزيز ورفاقه على لحس قرارهم بذات الطريقة التي أجبرهم بها الفيفا على لحس قرار تنظيم جمعية عبد العزيز التعاونية.
السؤال: هل يمتلك المجلس الحالي الجرأة اللازمة لحفظ حقوق المريخ بالشكوى المذكورة؟
هل سيجرؤ محمد جعفر قريش على تقديم شكوى لمحكمة كاس ضد اتحاد يرأسه شداد؟
قريش المسئول الأول عن التفريط في الشكوى والنقاط، لأنه سمح لأيمن عدار بصياغة الشكوى وتقديمها، مع أنه كان موجوداً مع البعثة في الفاشر.
منح لجنتين تعجان بمشجعي الهلال المتعصبين فرصة سانحة لإهدار حق المريخ في شكوى صحيحة!
منحهما ثغرات عديدة، مكنهما من استغلال إجراءات شكلية في رفض شكوى استندت على معلومات دقيقة، أقرت اللجنة المنظمة بصحتها.
ملَّكهما سكيناً صدئة ذبحا بها المريخ بلا رحمة.
لو كان يمتلك ذرة من الإحساس بالمسئولية لقدم استقالته من المجلس قبل أن يكمل عبد العزيز سيد أحمد حديثه عن رفض الشكوى.
استقيل يا قريش،


#361530 Libyan Arab Jamahiriya [ياسر عبد الله محمد طه]
0.00/5 (0 صوت)

10-11-2018 11:03 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
ياادارة صحيفة كفر ووتر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتقوا الله تبارك وتعالى وتذكروا الموت وعذاب القبر
قال الله تبارك وتعالى فى القران الكريم :
)) إِذْ يَتَلَقَّى الْمُتَلَقِّيَانِ عَنِ الْيَمِينِ وَعَنِ الشِّمَالِ قَعِيدٌ (17) مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ (18) )) سورة ق
وقال تبارك وتعالى :
(( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ (6) )) سورة الحجرات
قبل ايام قرأنا فى الصحف بأن الحكم الدولى (( الفاضل ابوشنب )) قد تلقى تهديدا بالقتل عبر الهاتف من من مشجعى المريخ
وبعد المباراة مباشرة قرأنا فى الصحف ان الحكم نفسه نفى نفيا باتا هذا الخبر
واليكم الخبر الذى ينفى الخبر البهتان :
لسودان اليوم:
يعد الحكم السوداني الفاضل أبو شنب واحداً من أشهر الحكام السودانيين وعادة ما تكلفه لجنة التحكيم المركزية بإدارة أصعب المباريات بين الأندية الجماهيرية مثل ديربي الهلال والمريخ ومواجهة القمة للعنيدين الأهلي شندي وهلال الأبيض.
وبحسب المتابعات فقد نفى الحكم الفاضل أبو شنب الشائعات التي أشارت إلى تلقيه تهديداً بالقتل بعد نهاية مباراة المريخ الخرطوم ونظيره هلال الأبيض والتي أدارها في نهائي كأس السودان.
وقال أبو شنب في تصريح لموقع ”باج نيوز” إنه لم يتلقَ أية رسالة من مشجع مريخي أو ما شابه كما زعم البعض.

فيا ادارة كفرووتر نذكركم بهذا الحديث الشريف :
قال صلى الله عليه وسلم : (( كفى بالمرء كذبا أن يحدث بكل ما سمع ))
صححه الالبانى
قال الحافظ النووي رحمه الله :
وأما معنى الحديث والآثار التي في الباب ففيها الزجر عن التحديث بكل ما سمع الإنسان فإنه يسمع في العادة الصدق والكذب ، فإذا حدث بكل ما سمع فقد كذب لإخباره بما لم يكن

قال العلامة محمد بن عثيمين رحمه الله
يعني أن الإنسان إذا صار يحدث بكل ما سمع من غير تثبت وتأن، فإنه يكون عرضة للكذب، وهذا هو الواقع ولهذا يجيء إليك بعض الناس يقولون: صار كذا وكذا، ثم إذا بحثت وجدت أنه لم يكن،
أو يأتي إليك ويقول: قال فلان كذا وكذا،
فإذا بحثت وجدته لم يقل...)انتهى المقصود من شرح الشيخ على رياض الصالحين.


فيا هؤلاء وكل من يقوم بأمر هذه الصحيفة اتقوا الله تبارك وتعالى وتحروا الصدق فى ما تكتبوهو
لان مثل هه الاخبار تؤدى الى الفتن
والفتنة قد ذكرها الله تبارك وتعالى فى القران الكريم بأنها اشد من القتل
قال الله تبارك وتعالى فى سورة البقرة :
(( وَالْفِتْنَةُ أَشَدُّ مِنَ الْقَتْلِ ۚ وَلَا تُقَاتِلُوهُمْ عِندَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ حَتَّىٰ يُقَاتِلُوكُمْ فِيهِ ۖ فَإِن قَاتَلُوكُمْ فَاقْتُلُوهُمْ ۗ كَذَٰلِكَ جَزَاءُ الْكَافِرِينَ (191) )) سورة البقرة
وقد نهى عنها الرسول صلى الله عليه وسلم فى عدة احاديث :
فى مسند الامام احمد ورد هذا الحديث :

حَدَّثَنَا يَزِيدُ بْنُ هَارُونَ أَنْبَأَنَا هِشَامٌ عَنْ يَحْيَى بْنِ أَبِى كَثِيرٍ عَنْ يَعِيشَ بْنِ الْوَلِيدِ بْنِ هِشَامٍ وَأَبُو مُعَاوِيَةَ شَيْبَانُ عَنْ يَحْيَى بْنِ أَبِى كَثِيرٍ عَنْ يَعِيشَ بْنِ الْوَلِيدِ بْنِ هِشَامٍ عَنِ الزُّبَيْرِ بْنِ الْعَوَّامِ قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم « دَبَّ إِلَيْكُمْ دَاءُ الأُمَمِ قَبْلَكُمُ الْحَسَدُ وَالْبَغْضَاءُ وَالْبَغْضَاءُ هِىَ الْحَالِقَةُ حَالِقَةُ الدِّينِ لاَ حَالِقَةُ الشَّعْرِ وَالَّذِى نَفْسُ مُحَمَّدٍ بِيَدِهِ لاَ تُؤْمِنُوا حَتَّى تَحَابُّوا أَفَلاَ أُنَبِّئُكُمْ بِشَىْءٍ إِذَا فَعَلْتُمُوهُ تَحَابَبْتُمْ أَفْشُوا السَّلاَمَ بَيْنَكُمْ » . تحفة 3648 معتلى 2389

فيا ادارة لماذا التحريض على الفتن والمشاكل
ماهى الفائدة او المصلحة من وراء هذا الخبر
وبمشيئة الله تعالى سوف نسمع من الاستاذ المحترم (( عوض رمرم )) نفيا باتا لهذا الخبر الذى لا يشبه شخصيته
الاستاذ المحترم عوض رمرم ليس جاهل لهذه الدرجة
فهو رجل محترم لا يمكن ان يرد منه مثل الخبر
فلا يمكن ان يبخس ويقلل من مكانة ادارة المريخ ويجهلها ويجعلها سخرية
فهو رجل واعى ومهذب ومحترم
فيا ادارة (( كفرووتر )) :
ما علينا الا ان نسأل الله تبارك وتعالى ان يهدينا ويهديكم ويهدى كل حال امة الاسلام من حال الى افضل حال
وان يولى من يصلح حال البلاد والعباد

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياسر عبد الله محمد طه
ليبيا
بنغازى

[ياسر عبد الله محمد طه]

#361536 [ممدوح]
0.00/5 (0 صوت)

10-12-2018 09:35 AM
سلام عوض رمرم كنت قايلك رجل فاهم لكن للأسف احرجتنا وضيعت المكانة الكبيرة لك عندي ولا اريد اخرج من الموضوع بالكلام عن الأخطاء الكبيرة في المقال من حيث اللغة أو المضمون لكن تكفي ان تكتب حس اللاعبين بالسين والعيب الأكبر فبكم كفر ووتر كفركم زي لعب المريخ مع أولاد الفاشرووتركم هابط نعود للمضمون نعم المجلس أخطأ ونعم امامنا أشياء هامة الجزائر والهلال لكن هل الحق ترك الخطأ بدون معالجة ولا الركض خلفه لأقصي مدي وهذا شغل المحامي وللمهام الأخرى رجال ان شاء وما بالك بالاتحاد شكوي واضحة والنص واضح ما شغله هو بمن قدم الشكوى مفترض يطلب من الإدارة تأكيد أنه مفوض فعلا ام لا او أي حد ينوب عن المفوض افترض مريض او مات وابدا لم يتطرق الاتحاد عمره لا قبل ولا بعد شكوي المريخ للمفوض ولن يقبل هذا الظلم الفيفا هذا المنطق والعدل وكمان مهازل الاتحاد قديمة اكثر من عشر سنوات ولم تأتي مع خطأ الإدارة ان صحت التسمية وسميته خطأ ولكنه ثغرة لمن يدور حجج من الفاضي لظلم المريخ وحتى متى يستمر هذا الظلم لو المجلس عالج هذا الظلم كفي لا نريد دوري ولا هلال ولا عربية كله ملحوق والجايات اكثر من الرايحات المهم إيقاف هذا الاتحاد الهلالي الذي لا يخاف الله وكله سينزل وبالا على الهلال ان شاء الله والدوري أصلا مش مهم يكفي التمثيل وخلاص الهلال هو من عمل للدوري أهمية عشان ما بيقدر على حاجة غيره صفر خالدين فيها ان شاء الله وخسارة الهلال لا احبها من بره لأنها خسارة للسودان كله وصفر أبو الهل خصما على البلد ما في شك ومن زرع حصد ان خيرا فخيرا وان شرا فشرا والظلم ظلمات والله المستعان

[ممدوح]

#361538 [ممدوح]
0.00/5 (0 صوت)

10-12-2018 10:29 AM
أميرة محمد

حديث محمد موسى عبر الاذاعة الرياضية : الزلفاني اساء الي عبر الرياضية ثم زارني واعتذر وقبلت عزره ثم تفاجأت بحديثه على bein sport ولكن :
انا ابن المريخ وللمريخ الفضل فيما انا فيه ويستحيل ان اشكو المريخ او اي شخص من المريخ في يوم من الايام، هنالك من ينتظرونني ان اشكو الزلفاني والمريخ في مستحقاتي لكنني لن افعل ،الزلفاني مدرب المريخ ومن واجبي الوقوف معه وحمايته لانه يدرب فريقي واقول ليهو مسامحك والعفو وتصل لاولادك بالسلامة وتحياتنا لكل شعب تونس .

والله يا محمد موسى اليوم ضربت اروع الامثال في الوفاء وعلمت الزلفاني والمحرضين معنى الادب والتسامح والاخلاق العالية كعادة المريخاب الخلص .

[ممدوح]

#361547 [شكوي جنية]
0.00/5 (0 صوت)

10-12-2018 01:38 PM
يعني نفهم من كدة إنو قريب ده حايتم تعيين لجنة تسيير جديدة للدلاقين؟ لأنو الجماعة ديل لمن يمرقوا يصرحوا ويجعروا معناتها قاعدين ليهم فوق راي !
يلا ياعصام الحاج خليك قريب وسلك جاعورتك وعاوزين لينا تصريحين تلاتة من عينة موسم الخبت هههههههههههههه

[شكوي جنية]

#361563 European Union [انا الزعيم]
0.00/5 (0 صوت)

10-12-2018 08:25 PM
ماذا يضرك ويضر الهلال والاتحاد اليس حقا ثم من قال لك ان المجلس يحتاج لتضليل الجماهير وهل كتب على المجلس الحالي فقط ان يجمع الدوري والكاس

لا

[انا الزعيم]

تقييم
8.00/10 (1 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2010