• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

الحضور العربي هل يخفف صدمة غياب رونالدو عن الكلاسيكو

الحضور العربي هل يخفف صدمة غياب رونالدو عن الكلاسيكو
كفرووتر /وكالات / 
ترك رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، من ريال مدريد صوب يوفنتوس الإيطالي، بصمة واضحة على مبيعات التذاكر الخاصة بالنادي الإسباني، في الليجا.
ووفقًا لشركة 1Boxoffice، المتخصصة ببيع التذاكر لمشاهدة أهم بطولات كرة القدم العالمية، فإن الطلب على تذاكر الدوري الإسباني، انخفض هذا العام، باستثناء التوافد من جانب المشجعين العرب.
فيما يعد الطلب العربي على تذاكر مباراة كلاسيكو الأرض، التي تجمع العملاقين ريال مدريد وبرشلونة، بنفس نسبة السنوات الماضية.
ويحرص عشاق كرة القدم العربية والعالمية، على حضور الكلاسيكو بغض النظر عمن سيلعب، حيث يعتبرونها تجربة رائعة، وفرصة قد لا تعوض.
ولا تزال تذاكر الكلاسيكو متاحة عبر الموقع www.1boxoffice.com بالإضافة إلى الكثير من الحزم عبر شركاء السفر 1boxoffice في جميع أنحاء الشرق الأوسط.
ويمكنكم مشاهدة أفضل الفرق واللاعبين مباشرة، عبر التواجد في أهم وأفخم الملاعب العالمية، من خلال حجز تذاكر المباريات الخاصة بدوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي، وكأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس ملك إسبانيا، على موقعكم www.1boxoffice.com
ويعتبر 1Boxoffice من المواقع الرائدة في عمليات حجز التذاكر لعدد من أهم البطولات حول العالم، وفي مقدمتها "الليجا"، و"البريميرليج"، وغيرها من بطولات الدوري والكؤوس الكبرى في أوروبا.
كما يقدم موقع 1Boxoffice خدمة بيع تذاكر خاصة، لمتابعة مباريات أكبر الفرق الأوروبية، مثل برشلونة، وريال مدريد، ومانشستر يونايتد، وتشيلسي، ومانشستر سيتي، ويوفنتوس، وباريس سان جيرمان.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1145

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019