• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

لقب الدوري السوداني في يد المريخ الفاشر

لقب الدوري السوداني في يد المريخ الفاشر
كفرووتر /الخرطوم/ بفضل جهود مجلس إدارته ومديره الفني شرف الدين أحمد موسى، ولاعبيه المميزين، وجد فريق المريخ الفاشر نفسه في وضع جعله يكتسب مكانة خاصة، حيث سيساهم في تحديد هوية بطل الدوري من بين الهلال والمريخ.
كما يمكنه انتزاع المركز الرابع من الأهلي شندي، والحصول على بطاقة المشاركة ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية لأول مرة في تاريخه.
مكانة المريخ الفاشر في دوري النخبة جعلته يحتل الترتيب الخامس بـ 14 نقطة وهو مركز قريب من منطقة التمثيل بالكونفيدرالية.
وقدم الفريق مستوى مميز، وحقق نتائج لافتة، أبرزها الفوز على الأهلي شندي ذهابا وإيابا.

سباق الأمتار الأخيرة من الدوري، يتحكم فيه المريخ الفاشر الذي يمسك بطرف درع البطولة من جهة.
أمل الهلال
لقب الممتاز قد يذهب للهلال حال فوز المريخ الفاشر على المريخ أو تعطيله بالتعادل، لأن المريخ سيصل بنقاطه إلى 32 نقطة في حالة التعادل، بينما في حالة خسارته فإن رصيده سيتجمد عند 31 نقطة.
ويملك الهلال صاحب الـ27 نقطة في هذا الحالة فرصة الاقتراب من اللقب في حال فوزه في ذات اليوم على الهلال الأبيض، حيث سيرفع رصيده إلى 30 نقطة وله مباراة مؤجلة.
ووقتها سيكون المريخ الفاشر قد رفع عدد نقاطه إلى 17، وسيتساوى مع الأهلي شندي الذي يحتاج إلى الفوز بمباراته الأخيرة على الأهلي مروي، ليصل إلى النقطة 20 ليؤمن المركز الرابع، ومن ثم يضمن المشاركة بالكونفيدرالية.
حلم المريخ
لكن المريخ الفاشر لديه مباراة أخيرة أمام الهلال، والتي في حال فوزه بها سينتزع بطاقة التمثيل الأفريقي من الأهلي شندي لأنه سيكون قد بلغ النقطة 20 التي سيتساوى بها مع منافسه لكنه يتفوق عليه في المواجهات المباشرة.
وسيهدي وقتها لقب الدوري المحلي للمريخ، حيث لن ينجح الهلال في تخطي رصيده من النقاط.
امسح للحصول على الرابط
 3  0  2946

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019