• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

في "السوبر كلاسيكو" .. ريفر بليت يوقف انتصارات بوكا

 في "السوبر كلاسيكو" .. ريفر بليت يوقف انتصارات بوكا
كفرووتر /وكالات / 
أوقف ريفر بليت انتصارات غريمه التقليدي بوكا جونيورز، بهزيمته (2-0)، وسط جماهيره، وذلك في "السوبر كلاسيكو" الذي أقيم مساء الأحد، ضمن مواجهات الجولة السادسة من الدوري الأرجنتيني.
أحرز هدفي اللقاء الذي أقيم على ملعب "لا بومبونيرا"، كلا من جونزالو مارتينيز وإجناسيو سكوكو، في الدقيقتين 15 و69.
وبعد 15 دقيقة من صافرة البداية، أحرز بوكا هدف التقدم بتسديدة يسارية رائعة على الطائر من داخل المنطقة بقدم مارتينيز سكنت شباك أجوستين روسي.
وفي الشوط الثاني، وفي الوقت الذي كان يسعى فيه البوكا لإدراك التعادل، وجه الضيوف صدمة ثانية لأصحاب الضيافة بالهدف الثاني في الدقيقة 69، الذي حمل توقيع المهاجم المخضرم إجناسيو سكوكو.
وجاء الهدف إثر هجمة مرتدة سريعة للفريق الزائر انتهت عند الكولومبي رافاييل سانتوس، الذي توغل بمهارة داخل المنطقة من اليمين ثم مرر كرة عرضية أرضية أسكنها سكوكو ببراعة بقدمه في الشباك.
وبهذا يتوقف قطار انتصارات البوكا خلال الفترة الماضية، كان آخرها في ذهاب ربع نهائي كوبا ليبرتادوريس على ضيفه كروزيرو البرازيلي (2-0) منذ أيام.
وتعد هذه الخسارة الثانية للفريق العاصمي هذا الموسم، بعد الخسارة أمام إستوديانتيس في الجولة الثانية، وهو ما حرم الفريق من تقليص الفارق في الصدارة مع أتلتيكو توكومان (14 نقطة) لنقطة في حالة الفوز، إذ تجمد رصيده عند 10 نقاط في المركز الخامس.
بينما واصل "لوس ميوناريوس" انتصاراتهم للجولة الثانية على التوالي، بعد بداية سيئة في المسابقة شهدت 4 تعادلات متتالية، ليرتفع رصيد الفريق لـ10 نقاط في المركز الرابع، إذ يتفوق بفارق الأهداف على غريمه التقليدي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  972

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019