• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024

احتواء أزمة الخلاف بين المريخ وحي العرب

احتواء أزمة الخلاف بين المريخ وحي العرب
كفرووتر /الخرطوم/ قاد رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة محمد طاهر محمد مبادرة بين ناديي المريخ الخرطوم وحي العرب بورتسودان وذلك في اجتماعٍ التأم اليوم الخميس على شرف زيارة المريخ لمدينة بورتسودان لمواجهة حي العرب في الدوري الممتاز.
وشارك في الاجتماع الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة هاشم الأمين، بجانب رئيس مفوضية الهيئات الشبابية والرياضية شاكر شمس الدين، ورئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم زكي حاج علي، ومساعد سكرتير إتحاد كرة القدم الأستاذ أوشيك كجر في حضور رئيس بعثة نادي المريخ محمد جعفر قريش وممثل نادي حي العرب بورتسودان النذير شرفي.
وقال رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة محمد طاهر إن الغرض من الجلسة المصالحة بين الناديين، وذلك للمحافظة على العلاقة التاريخية، مؤكداً أن المياه عادت إلى مجاريها على حد وصفه.
من جانبه، أوضح رئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم زكي حاج علي أنهم سعداء بنجاح المبادرة، مبيناً أن الجلسة كانت بهدف لم الشمل بين أسرة نادي المريخ الخرطوم ونادي حي العرب بورتسودان لإزالة القبائن بين جماهير الناديين، وأضاف الرياضة محبة وأخاء وجسر للتواصل.
وفي ذات السياق، شكر أمين عام نادي حي العرب بورتسودان النذير شرفي رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة على مبادرته، موضحاً في تصريحات صحفية أن الجلسة شهدت محبة وأخاء، وأزالت الخلافات التي حدثت في المباراة السابقة بملعب المريخ، مطالباً في الوقت ذاته بنبذ العنف في لعبة كرة القدم لأن الرياضة ليست حرباً وقتال.
من جانبه، قال رئيس بعثة المريخ محمد جعفر قريش إن الجلسة التي كانت تحت رعاية رئيس المجلس الأعلى للرياضة والشباب أزالت الخلافات، وأضاف أعتقد أن ما حدث بين المريخ وحي العرب سحابة صيف وعدت.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2658

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019