• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

4 جولات مثيرة في الأمتار الأخيرة بدوري الهبوط

4 جولات مثيرة في الأمتار الأخيرة بدوري الهبوط
كفرووتر /الخرطوم/ 
تخوض 8 فرق 4 مباريات حاسمة غدا الثلاثاء، في الجولة السادسة للدور الثاني بقسم البقاء والهبوط بالدوري السوداني.
في استاد ك الخرطوم ستعلب المباراة الأقوى بالجولة وتجمع الأهلي صاحب الترتيب الثاني ب22 نقطة والأمل المتصدر برصيد 27 نقطة.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز الرابع على التوالي وتثبيت موقعه في الوصافة التي يبقى صاحبها بالممتاز، بينما سيواجه الأمل تحديا جديدا يامل في الفوز به للحفاظ على الصدارة التي تمسك بها بعدما ابتعدت عنه الهزائم في 5 مباريات.
وعصرا بمدينة سِنَّار يستطيع صاحب الأرض ود هاشم الذي يحتل الترتيب الثالث ب22 نقطة، الفوز لتعزيز مركزه على حساب ضيفه المنهار والذي هبط من الدوري الممتاز، المريخ نيالا، الذي يخوض اللقاء بقائمة بها 15 لاعبا فقط.
المباراة الثالثة يخوضها الهلال كادقلي في ملعبه ووسط جماهيره، أمام ضيفه العنيد الأهلي عطبرة، وهي الفرصة الأخيرة لكادقلي الذي يحتل الترتيب السادس في منطقة الملحق لتحقيق قفزة تضعه في منطقة الأمان بعد أن نجح في الوصول للنقطة 20 إثر تحقيقه 3 انتصارات متتالية.
وأما الأهلي عطبرة الذي يحتل الترتيب التاسع بـ 14 نقطة وقبل الأخير فإن خسارته تعني تقلص فرص استمراره بالدرجة الممتازة.
وفي المباراة الرابعة بمدينة كوستي، يستضيف المريخ كوستي، نظيره حي الوادي الجريح بالخسارة الأخيرة في ملعبه أمام الهلال كادقلي.
ويحتاج كليهما بصورة ملحة للفوز، الذي سيعيد الوادي لمنطقة الأمان التي خرج منها واحتل الترتيب الخامس برصيد 20 نقطة، بينما سيقوي الفوز أمل المريخ كوستي في الصعود لمنطقة الملحق التي خرج منها لمنطقة الهبوط المباشر وبات يحتل الترتيب الثامن برصيد 16 نقطة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1493

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019