مكتبة الاخبار
رياضة سودانية
بعثة الهلال تغادر الي كريمة للقاء الاهلي مروي
بعثة الهلال تغادر الي كريمة للقاء الاهلي مروي
09-14-2018 10:39 AM
كفرووتر /الخرطوم/غادرت بعثة الهلال صباح اليوم عبر "بص اللاعبين" إلى مدينة مروي حيث سيختتم الفريق تدريباته التحضيرية بملعب كريمة.
وكان فريق كرة القدم الأول بنادي الهلال قد عقد مساء أمس بالجوهرة الزرقاء الحصة التدريبية الرئيسية تأهبا لمواجهة الاهلي مروي مساء الغد في بطولة الدوري الممتاز، وعرف المران الرئيسي للهلال حضور إداري وجماهيري مميز للغاية، حيث رحبت جماهير الهلال بالدكتور أشرف سيد احمد الكاردينال رئيس نادي الهلال وحيت اللاعبين أثناء بداية التمرين، وأشاد الأنصار بالأداء المميز للاعبين في الديربي الأخير، وإشتمل مران الهلال على تنفيذ تمارين إستشفاء بالنسبة للعناصر التي لعبت بصورة أساسية امام المريخ، فيما قسم الجهاز الفني بقية اللاعبين إلى مجموعتين، واخضعهم لتدريبات فنية تكتيكية قوية ومتنوعة شهدت تألق جماعي للاعبين الذين ظهروا في قمة الروح المعنوية. وعقب نهاية التقسيمة التكتيكية إختار السنغالي لامين ندياي العناصر التي سترافق بعثة الهلال إلى مدينة مروي.
وتحدث رئيس نادي الهلال الدكتور أشرف الكاردينال إلى اللاعبين بحضور رئيس البعثة إلى مروي الأستاذ صلاح عبد الرحيم، مشيدا بأداء الفريق في الديربي وطالبهم بالعمل على تحقيق الإنتصارات في قادم المباريات للإحتفاظ بلقب البطولة المحلية في الخزينة الزرقاء.

تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 871





خدمات المحتوى




التعليقات
#359855 South Africa [مبارك عثمان عنان]
1.00/5 (1 صوت)

09-14-2018 05:37 PM
يا ناس كفر ووتر أنتم جزء من مصيبة الهلال.. لعيبة الهلال يحتاجون لكشف الحقيقة والبطولات التى إستحوذ عليها الهلال بالطرق التى تعرفونها ونعرفها نحن أكثر منكم هي سبب البلاء ونفخكم الفارغ هو أس البلاء

[مبارك عثمان عنان]

ردود على مبارك عثمان عنان
Saudi Arabia [فؤاد يوسف] 09-15-2018 12:10 PM
( بالطرق التي تعرفونها ونعرفها نحن أكثر منكم ) حقيقة هذه الطرق التي تعرفونها أكثر منا هي لا توجد إلا في خيالكم المريض وهي معشعشة في خيالكم عبر التاريخ بفعل إعلامكم المريض الذي عمًق عقدة النقص في دواخلكم الأمر الذي لا يوجد معه أي علاج. نصيحتي لكم إذا كنتم تعرفون تلك الطرق أن تلجأوا إليها حتى تعادلوا النتيجة بدلاً من الصراخ والعويل الذي لا ولن يفيد...


#359868 United States [ابوعفان]
1.00/5 (1 صوت)

09-15-2018 05:10 AM
بعد مغادرة عبدالرحيم لجنة التسير تاكل نيم .فدعم الولاية من الان فصاعدا سوف يذهب لخدمة المواطنين.

[ابوعفان]

تقييم
1.00/10 (1 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2010