مكتبة الاخبار
تحقيقات وتقارير
5 جولات ساخنة في بطولة الهبوط
5 جولات ساخنة في بطولة الهبوط
09-10-2018 07:56 AM
كفرووتر /الخرطوم/ستكون ملاعب 5 مدن مختلفة، اليوم الإثنين، مسرحا لمعارك متجددة بالأسبوع الرابع من الجولة الثانية بدوري الهبوط، في سبيل البقاء بالممتاز السوداني لكرة القدم.
وتبرز مباريات فاصلة ومصيرية في المناطق الثلاث الأمان والملحق والهبوط المباشرة، وتسعى كل الفرق ال10 للفوز لأن أي خسارة في هذه المرحلة لا يمكن تعويضها.
حي الوادي الذي يحتل الترتيب الثالث ب19 نقطة يسعى في ملعبه بمدنية رَبَكْ جنوب النيل الأبيض، لتضميد جراحه من خسارته أمام الأمل في المباراة السابقة، وذلك بمواجهة ضيفه قطب عطبرة الآخر الأهلي المنتشي بفوز مهم على ود هاشم.
والفوز للوادي يعني التقدم قليلا في منطقة الأمان التي تضمن للأربعة الأوائل في الترتيب البقاء بالممتاز، بينما الفوز سيجعل الأهلي قريبا من منطقة الملحق.
وفي مدينة سِنَّار يستضيف ود هاشم صاحب ال20 نقطة والترتيب الثاني، الشرطة القضارف صاحب الترتيب الرابع ب19، في قمة مباريات الأسبوع.
ويسعى الفريقان لتعويض الخسارة المفاجئة في الأسبوع الثالث، فأصحاب الأرض خسروا من المتذيلين، بينما صدم الشرطة في ملعبه بانتفاضة مفاجئة للأهلي الخرطوم.
نقاط غالية
وعصرا بمدينة الاُبَيِّض، يسعى الهلال كادقلي للاستمرار في سكة الانتصارات التي انطلقت بانتصارين متتاليين قفزت به إلى الترتيب السابع، حين يستضيف الأمل عطبرة المنتشي بفوزه الكبير على الوادي، ما جعله منفردا بصدارة الترتيب برصيد 23 نقطة.
ويمكن للفوز أن يضعه على بعد أمتار فقط من تأمين بقائه بغض النظر عن عدد المباريات المتبقي.
ويسعى المريخ كوستي وضيفه المريخ نيالا، لتدارك الوضع الخطير الذي جعلهما يحتلان الترتيب الثامن والعاشر"الآخير"، برصيد 12 و5 نقاط على التوالي، وهي الفرصة الآخيرة للفريقين للهروب من منطقة الهبوط المباشر إلى منطقة الملحق.
وفي مساء الإثنين، تبرز أغلى 3 نقاط في معركة شرسة تجمع الأهلي الخرطوم بضيفه كوبر البحراوي بستاد حليم/شداد بالعاصمة الخرطوم.
وتفصل بين الفريقين نقطتين في مصلحة كوبر الذي يحتل الترتيب الخامس بمنطقة الملحق وفي رصيده 18 نقطة، بينما للأهلي 16، وفوز أي منهما سيقفز به إلى منطقة الأمان مؤقتا.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 942





خدمات المحتوى




تقييم
1.00/10 (1 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2010