• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

تشافي يبدي سعادته بمئويته الدولية ويفتخر بمقارنته بزيدان!!!

تشافي يبدي سعادته بمئويته الدولية ويفتخر بمقارنته بزيدان!!!
كفر و وتر/وكالات أعرب تشافي هيرنانديز نجم خط وسط وصانع ألعاب برشلونة الأسباني عن سعادته البالغة ببلوغه المباراة الدولية رقم 100 له مع المنتخب الأسباني لكرة القدم.

ويترقب تشافي /31 عاما/ المشاركة في مباراة المنتخب الأسباني اليوم مع نظيره التشيكي في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2012) حتى تكون المباراة الدولية رقم 100 له مع الفريق على مدار مسيرته.

ومع مشاركة تشافي في مباراة الغد سينضم إلى قائمة قصيرة لا تضم سوى ثلاثة لاعبين فقط سبق لهم الوصول لحاجز المئة مباراة دولية مع الماتادور الأسباني وهم حارس المرمى السابق أندوني زوبيزاريتا (126 مباراة) وحارس المرمى الحالي للفريق إيكر كاسياس (117 مباراة) والمهاجم راؤول جونزاليس (102 مباراة دولية).

وقال تشافي "أشعر بسعادة بالغة" مشيرا إلى أنه على استعداد للاستمرار لفترة طويلة مع الفريق.

وأوضح تشافي في مؤتمر صحفي لدى وصوله مع المنتخب الأسباني إلى غرناطة اليوم "أشعر بالسعادة وبالسعادة البالغة لخوض 100 مباراة دولية وأشعر بقدرتي على خوض المزيد من المباريات الدولية مع الفريق. أستمتع بلحظات استثنائية مع المنتخب وسط هذه المجموعة من اللاعبين".

وأعرب تشافي عن امتنانه الشديد لزميله لاعب خط الوسط خافي مارتينيز الذي قارنه بأسطورة كرة القدم الفرنسي زين الدين زيدان مشيرا إلى أنها مقارنه تثير اعتزازه وفخره نظرا لمكانة زيدان الرائعة في عالم كرة القدم.

ورغم ذلك ، أكد تشافي أن طريقه نحو بلوغ المباراة الدولية رقم 100 لم يكن مصحوبا بعبارات المجاملة وإنما كان حافلا بالصعاب.


امسح للحصول على الرابط
 0  0  1654

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019