• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

عودة القوة الضاربة سلاح كارتيرون لإسقاط الترجي التونسي

عودة القوة الضاربة سلاح كارتيرون لإسقاط الترجي التونسي
كفرووتر /وكالات / 
لا صوت يعلو داخل ناديي الأهلي المصري والترجي التونسي، فوق صوت المواجهة الكروية المثيرة التي تجمع الفريقين مساء الجمعة، في ملعب رادس، بالجولة الخامسة بالمجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا.
ويتصدر الترجي ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، وخلفه الأهلي برصيد 7 نقاط، ثم تاونشيب البتسواني وكمبالا سيتي الأوغندي برصيد 3 نقاط.
وضمن الترجي تأهله إلى دور الثمانية، بينما يبحث الأهلي عن حسم بطاقة الصعود أيضًا، ليبقى صراع الصدارة بين الفريقين مرتبطًا بنتائج المواجهات المباشرة حال التساوي في النقاط.
ويتسلح الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للأهلي، بعودة القوة الضاربة من أجل إسقاط الترجي في عقر داره، خاصة بعدما أراح أغلب نجومه البارزين في مباراة النجمة اللبناني بالبطولة العربية.
ويعتمد كارتيرون على سرعة المغربي وليد أزارو، هداف الفريق، الذي يسعى لهز شباك الترجي في عقر داره وقيادة الهجوم الأحمر في مواجهة دفاعات أبناء باب سويقة.
ويراهن المدرب الفرنسي أيضًا على التونسي علي معلول الظهير الأيسر، الذي يمثل جانبًا مهمًا في خطط كارتيرون، بإرسال الكرات العرضية للاستفادة من ضربات الرأس التي يجيدها المدافع الهداف المالي ساليف كوليبالي، الذي سجل هدفين مهمين للأهلي في مرمى تاونشيب البتسواني بدوري الأبطال، والمصري بالدوري.
ويعود أيضًا حارس المرمى محمد الشناوي لحماية العرين الأحمر بعدما ترك المجال لظهور زميله شريف إكرامي في مباراة النجمة اللبناني، كما يعود صانع الألعاب الواعد ناصر ماهر الذي يلعب دور العقل المفكر في تشكيلة الأهلي، وظهر بصورة جيدة في المباريات الماضية مما جعل كارتيرون يقيده بالقائمة الأفريقية.
ويراهن كارتيرون على الخبرات التي يملكها لاعبو الأهلي رغم الانتقادات التي يواجهها بسبب تذبذب الأداء وغياب الحلول الهجومية، بخلاف الأزمات التي تواجه الفريق الأحمر بسبب تمرد لاعبيه وعلى رأسهم مؤمن زكريا، الرافض للتجديد، والذي تراجع مستواه بصورة ملحوظه، والجنوب إفريقي باكاماني ماتشامبي الجناح الأيمن الصاعد بخلاف غياب النيجيري جونيور أجاي لشهور طويلة بسبب إصابة في الركبة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1021

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019