• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-17-2024

ريال مدريد يكرِّم رونالدو!!!

ريال مدريد يكرِّم رونالدو!!!
كفر و وتر/وكالات أكد النجم البرازيلي المعتزل رونالدو أن نادي ريال مدريد سيقوم بتكريمه خلال الجولة المقبلة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقال رونالدو في مقابلة مع محطة "كادينا سير" الإذاعية الإسبانية إن رئيس النادي الملكي "فلورنتينو بيريز اتصل به يوم الأحد كي يبلغه بتكريمه في الثاني من نيسان/أبريل خلال مباراة ريال مدريد أمام سبورتينغ خيخون".

ورغم أن ريال مدريد لم يؤكد بعد رسمياً هذا التكريم، أوضح المهاجم السابق أنه سيصل إلى العاصمة الإسبانية يوم الجمعة الأول من أبريل لحضور الحدث.

وعاش رونالدو واحداً من أزهى عصوره الكروية كلاعب خلال الأعوام الخمسة التي ارتدى خلالها قميص ريال مدريد (2002 حتى 2007).

وأحرز البرازيلي 104 أهداف مع النادي الإسباني (أكثر الأندية التي أحرز لها أهدافاً عبر مشواره) وحصد معه خمسة ألقاب، من بينها الدوري الإسباني مرتين.

وأوضح رونالدو "كنت سعيداً في كل الأندية التي لعبت لها، لكنني صنعت أهدافاً أكثر بقميص ريال مدريد. في قلبي حب كبير لهذا النادي. في برشلونة قضيت عاماً واحداً، كان رائعاً، لكنني رحلت بشكل سيء بعض الشيء بسبب رئيس النادي نونييز، الذي نكث كلمته معي".

وأبدى بطل العالم مرتين مع منتخب السامبا إعجابه بمهارة الأرجنتيني ليونيل ميسي "رغم أن الناس تعتقد بعدم إمكانية التحسن، أراه أنا أفضل في كل مرة. بمضي الوقت، يحرز المزيد من الأهداف ويرتكب أخطاء أقل، ويهدي المزيد من التمريرات، ويتمتع بسرعة أكبر. إنه لاعب عصري للغاية".

وأوضح رونالدو، الذي أعلن اعتزاله الكرة في 14فبراير الماضي، أنه عانى أكثر مما استمتع في أواخر مسيرته كلاعب.

وقال "كنت قد سأمت المعاناة، نزول الملعب دون أن أحسم الأمور. لم تعد لدي السرعة التي كنت أتمتع بها من قبل، أحاول المراوغة ولا أصل إلى الكرة قبل المدافع. كان ذلك صعباً لأنني قضيت حياتي كلها في لعب الكرة".


امسح للحصول على الرابط
 0  0  1459

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019