• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

الدوري ..الزمالك يُهين الاتحاد السكندري

الدوري ..الزمالك يُهين الاتحاد السكندري
كفرووتر /وكالات / 

حقَّق الزمالك، فوزًا ساحقًا على حساب ضيفه الاتحاد السكندري (5-1) اليوم السبت، على ملعب بتروسبورت، في افتتاح الجولة الثانية من عمر الدوري المصري.

حملت خماسية الزمالك توقيع محمود كهربا، ويوسف أوباما، ومحمود علاء (ركلة جزاء)، وكابونجو كاسونجو، ومحمد عنتر، في (ق 1، 11، 37، 65، 81) على الترتيب.

وأحرز خالد قمر، لاعب الزمالك السابق، الهدف الوحيد للاتحاد السكندري في الدقيقة (56).

وتصدر الزمالك، جدول ترتيب الدوري، برصيد 4 نقاط، فيما تجمد رصيد الاتحاد عند نقطة وحيدة.

سيطر الزمالك على أغلب مجريات المباراة، وساعده الانطلاقة القوية، وتسجيل هدفين في أول 15 دقيقة، ليقدم عرضًا طيبًا مع مدربه السويسري كريستيان جروس.



بدأ الزمالك، اللقاء بإيقاع سريع، بعد أن وصلت الكرة من طارق حامد لإبراهيم حسن، الذي سدد وفشل الهاني سليمان، في الإمساك بها، ليضعها محمود كهربا، داخل الشباك ببراعة، بعد مرور 24 ثانية من بداية اللقاء.

واستمر مسلسل الطوفان الهجومي الأبيض، ليسجل صاحب الأرض، هدفه الثاني بضربة رأس متقنة من يوسف أوباما، في الدقيقة 11.

وحاول الاتحاد السكندري، الاستفاقة من صدمة الهدفين، ووجه نور السيد، تسديدة اصطدمت بالأقدام، ورد إبراهيم حسن، بكرة مرتدة سريعة لكهربا، الذي سدد فوق العارضة.



وأبعد الهاني سليمان، محاولة زملكاوية، ثم وجه طارق حامد، تسديدة صاروخية، وأشرك محمد عمر، المدير الفني للاتحاد، اللاعب أحمد مجدي، بدلًا من الإيفواري ديديه كورييه، في الدقيقة 23.

وانتفض لاعبو الاتحاد، ووجه رمزي خالد، تسديدة ردها القائم، واحتسب الحكم إبراهيم نور الدين، ضربة جزاء لصالح الزمالك بعد سقوط كهربا في منطقة الجزاء، سجل منها محمود علاء، الهدف الثالث في الدقيقة 37، ونال الهاني سليمان، البطاقة الصفراء للاعتراض.

وتعرض محمد إبراهيم، مدير الكرة بالاتحاد، للطرد اعتراضاً على قرارات الحكم، وتحول لعب الزمالك إلى الاستعراض مع محاولات خجولة من الضيوف، لينتهي الشوط الأول بتفوق أبيض بثلاثية نظيفة.

وفي بداية الشوط الثاني، أهدر كهربا، محاولة قريبة للزمالك، ونجح خالد قمر، في تسجيل الهدف الأول لزعيم الثغر في الدقيقة 56، بتسديدة مباغتة.



وأضاع كاسونجو، محاولة تصدى لها الحارس الهاني سليمان، وأشرك الزمالك، تبديله الأول، بنزول محمد عنتر بدلًا من كهربا الذي غادر للإصابة في الدقيقة 61.

ونجح الزمالك في إضافة الهدف الرابع، عن طريق الكونغولي كاسونجو كابونجو، في الدقيقة 65، بعدما تلقى تمريرة يوسف اوباما.

ونال كاسونجو، بطاقة صفراء، للاحتفال بإظهار قميص آخر تحت قميص الزمالك، وأشرك الاتحاد، أحمد الألفي في الدقيقة 67، على حساب محمد ناجي.

ونال اوباما، إنذاراً قبل خروجه لصالح إبراهيم حسن، وأهدر الاتحاد، فرصة خطيرة عن طريق خالد قمر، ثم تسديدة نور السيد.

وتصدت العارضة لمحاولة أخرى من الاتحاد، وسجل الزمالك الهدف الخامس في الدقيقة 81، عن طريق محمد عنتر، الذي راوغ ببراعة وسدد داخل الشباك باقتدار.

وأضاع كاسونجو هدفاً آخر للزمالك بضربة رأس فوق العارضة، وأشرك الزمالك، في الدقيقة 86، اللاعب محمد حسن، بدلًا من طارق حامد، واستهلك لاعبو الأبيض، اللحظات الأخيرة لينتهي اللقاء بفوز أبيض ساحق.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1300

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019