• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-27-2024

مدير فني برازيلي يرفض تدريب المكسيك

مدير فني برازيلي يرفض تدريب المكسيك
كفرووتر /وكالات / 
أكد المدرب البرازيلي، ريكاردو فيريتي، اليوم الاثنين، أنه تلقى عرضا لتدريب منتخب المكسيك لكرة القدم، لكنه شكر الاتحاد على هذه الفرصة، موضحا أن أولويته لفريق تيجريس أونال المحلي، الذي يشرف عليه حاليا.
وقال المدرب المخضرم (64 عاما)، في مؤتمر صحفي بمدينة مونتيري المكسيكية: "لقد أوضحوا لي أنني كنت بين ثلاثة أو أربعة مرشحين، وقلت لهم شكرا جزيلا".
يذكر أن فيريتي أشرف مؤقتا على منتخب المكسيك، في أربع مباريات عام 2015، كان منها مباراة كأس الكونكاكاف أمام الولايات المتحدة، التي فاز بها فريق التريكولور ومنحته بطاقة التأهل لكأس القارات، الذي أقيم عام 2017.
وكان المدرب البرازيلي قد قبل بهذه المهمة الطارئة، ولكنه فضل عدم الاستمرار بعد انتهائها، مبديا عدم رغبته في مواصلتها.
وأوضح فيريتي، المتوج بثلاثة ألقاب للدوري المكسيكي في آخر 5 مواسم، أنه مستمر في منصبه كمدير فني لفريق تيجريس المحلي، وأنه غير مؤهل لترشيح أسماء لتولي مهمة المنتخب الوطني.
وأضاف "لست عضوا في لجنة المنتخبات، فهناك لجنة.. ولديها أربعة مرشحين، أصبحوا ثلاثة الآن".
يذكر أن منتخب المكسيك لا يزال دون مدير فني، منذ يوم الجمعة الماضي، حين قرر المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عدم تجديد عقده، ما دفع الصحافة المحلية لطرح أسماء بديلة، كان فيريتي من بينها، وضمت أيضا الأرجنتيني ماتياس ألمييدا، والوطني ميجيل هيريرا، مدرب كلوب أمريكا المحلي.
وكان الاتحاد المكسيكي قد أعلن، أن من المهم العثور على بديل، لتولي مهمة المنتخب اللاتيني، خلال الفترة القادمة استعدادا لمونديال 2022، وأنه سيأخذ الوقت اللازم لاختيار المرشح المناسب.
وبعد إقصائه من دور الـ16 لمونديال 2018، سيواجه منتخب المكسيك نظيره الأوروجوائي، في 7 سبتمبر أيلول القادم، ثم الولايات المتحدة بعدها بأربعة أيام، ومن المنتظر أن يتم التعاقد مع مدرب قبل ذلك.
ويشار إلى أن أوسوريو، حقق أفضل نتائج لمدرب لمنتخب المكسيك، خلال الأعوام الـ28 الأخيرة، حيث حقق معه منذ تولى المهمة عام 2015، إجمالي 33 انتصارا، و9 تعادلات، بالإضافة لعشر هزائم.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1018

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019