• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-24-2024

يذكر أن فلامنجو، الذي سيستقبل سبورت ريسيفي، غدا الأحد، يحتل صدارة الترتيب برصيد 31 نقطة، ويبتعد بفارق نقطتين فقط عن ساو باولو، الذي سيحل ضيفا على كروزيرو.

يذكر أن فلامنجو، الذي سيستقبل سبورت ريسيفي، غدا الأحد، يحتل صدارة الترتيب برصيد 31 نقطة، ويبتعد بفارق نقطتين فقط عن ساو باولو، الذي سيحل ضيفا على كروزيرو.
كفرووتر /وكالات / 
أعلن فلامنجو، أشهر أندية كرة القدم في البرازيل، التعاقد مع المهاجم فيتينيو (24 عاما) لمدة 4 مواسم، والذي كان قد انتقل لصفوف سيسكا موسكو الروسي منذ عام 2013.
وسيقدم فيتينيو بشكل رسمي الأحد في ملعب ماراكانا حيث يأتي تعاقد فلامنجو معه، ليكون بديلا للمهاجم الشاب فينيسيوس جونيور الذي رحل إلى ريال مدريد الإسباني، أو حتى للبيروفي باولو جيريرو الذي قد لا يجدد عقده مع الفريق البرازيلي خلال الأسبوع المقبل.
ورغم أن النادي البرازيلي لم يكشف تفاصيل التعاقد إلا أن الصحافة المحلية تناقلت أن فلامنجو تكلف 10 ملايين يورو للحصول على الحقوق الفيدرالية للاعب ليرتدي قميصه حتى عام 2022.
ولم يخف فيكتور فينسيوس كويليو دوس سانتوس، المعروف بـ"فيتينيو"، أبدا تعاطفه منذ صغره لصالح فلامنجو رغم أنه بدأ مسيرته الاحترافية كناشئ في صفوف أوداكس ريو دي جانيرو قبل أن ينتقل لتمثيل فرق الفئات العمرية لنادي بوتافوجو.
وكان أول ظهور لفيتينيو في صفوف الفريق الأول في بوتافوجو مطلع عام 2013، قبل أن ينتقل لسيسكا موسكو في شهر سبتمبر/أيلول من نفس العام، عاد بعدها في يناير/كانون ثان 2015 لبلاده من بوابة إنترناسيونال على سبيل الإعارة حتى ديسمبر/كانون أول 2016 عاد بعدها لفريقه الروسي.
وحقق المهاجم البرازيلي مع سيسكا لقب الدوري الروسي والسوبر المحلي عام 2014، وكذلك كأس ريو وكأس جوانابرا ولقب الدوري البرازيلي عام 2013 بقميص بوتافوجو.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1116

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019