• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

حقيقة كلوب المتناقض الذي حول سيارة قديمة إلى أخرى فارهة !

حقيقة كلوب المتناقض الذي حول سيارة قديمة إلى أخرى فارهة !
كفرووتر /وكالات /  _تهكم كبير على تصريحات يورجن كلوب القديمة مدرب ليفربول بشأن الميركاتو وهجومه على سياسة إنفاق الأموال الضخمة وسوف نستعرض في هذا التقرير بعض الأفكار .



1_ كلوب قال بعد صفقة مورينيو الأنديه الأُخرى تستطيع أن تُنفق المزيد من المال ويجمعون أفضل اللاعبين ، أُريد أن أفعلها بطريقة أُخرى ، سأعتزل التدريب اذا اصبحت كرة القدم هكذا .





2_ بعدها دشن العديد من الصفقات الفارهة أغلى مدافع في تاريخ كرة القدم وأغلى حارس مرمى أيضا هل تغيرت مباديء كلوب الآن ؟



3_ كلوب منذ وصوله لليفربول في شتاء 2015 تعاقد مع 13 لاعبا بقيمة 399 مليون جنيه إسترليني وباع 12 لعبا مع بعض الإعارات بقيمة 277 مليون يورو .



4_ ليفربول مع كلوب صافي إنفاق 122 مليون باوند وهذا مبلغ بسيط جدا في مقابل كم الجودة الرهيب التي أصبحت عليها التشكيلة (أليسون ، فان دايك ،روبيرتسون ، كيتا ، فابينيو ، محمد صلاح ،كوتينيو ،ماني ).



5_ كلوب غير سياساته لأنه شعر بأنه سيتم إلتهامه في إنجلترا الكبير والصغير ينفق الكل تحول لأسماك قرش جائعة غير سياساته بناءا على وجهة نظر كبيرة وعميقة باع العديد من النجوم وتعاقد مع غيرهم وصافي الإنفاق ليس كبيرا هذا بجانب إنه أعاد ليفربول للواجهة من جديد وزادت أرباحه وحقوق البث والرعاية والإعلانات مع فريق بات جيدا جدا لاينقصه فقط سوى التركيز والإرادة.



6_ من يريد أن يعكنن على جماهير ليفربول بالحديث عن الهراء عليه أن يشاهد تشكيلة ليفربول في نهائي الدوري الأوروبي 2016 وأن يشاهدها الآن ليعرف ماذا صنع كلوب بالنادي من نجاحات !



7_ كيف تحول سيارة بالية قديمة إلى سيارة فارهة في وقت قصير وبإنفاق مقبول ..دليلك هو كلوب !

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1229

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019