• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

كفرووتر تنشر ضوابط مباراة القمة يوم السبت الساعة 8 مساء باستاد المريخ

كفرووتر  تنشر ضوابط مباراة القمة يوم السبت الساعة 8 مساء باستاد المريخ
كفرووتر /الخرطوم/ عقدت اللجنة المنظمة لمباراة القمة اجتماعها عند الساعة الثانية عشرة من ظهر الخميس 12 يوليو في مكاتب الاتحاد السوداني لكرة القدم برئاسة الأستاذ حسين محمد حسن السيد (أبوقبة)، عضو مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم، وعضو لجنة المسابقات، وبحضور تمثيلها من الاتحاد السوداني للكرة ممثلاً في الدكتور حسن أبوجبل الأمين العام للاتحاد، والأستاذ مامون بشارة عضو مجلس الإدارة ولجنة المسابقات، والرئيس والأمين العام المكلفين لاتحاد الخرطوم المحلي، والأمين العام والمدير التنفيذي لكلا الناديين المتباريين.. هذا وقد تم إصدار ضوابط المباراة التي ستنطلق عند الساعة الثامنة مساء على النحو التالي:
1. تفتيش شخصي للجمهور عند مداخل الاستاد وغير مسموح بحمل الألعاب النارية أو الشماريخ، واستخدامها واشعال النار في الورق أو الصحف وقذف قارورات المياه داخل الملعب.
2. حددت فئات المباراة على النحو التالي :
20 50 60 100 200
3. يسمح بدخول الفئات التالية ببطاقاتهم :
أ-. الحكام: ببطاقات الحكام ويكون دخولهم بالبوابتين الجانبيتين الشمالية والجنوبية .
ب. الاعلام : بالبطاقة الاعلامية التعريفية والتقيد بالدخول من مدخل البوابة الرئيسية الجنوبية والجلوس في المكان المخصص للاعلام الرياضي.
ت. المصورون : الفوتوغرافييون بالزي الخاص بالاعلام (المريلة).. لتسهيل دخولهم إلى المباراة وأداء مهامهم في الأماكن المخصصة.
4. تم تكليف عدد من أعضاء اللجنة المنظمة للقيام بمهمة التوجيه والارشاد عند المدحل الرئيسي لاستاد المريخ.
5. خصصت بطاقات للجنة المنظمة للمباراة وعلى حامليها الالتزام بالمواقع المحددة لهم :
6. غير مسموح نهائياً باصطحاب الاطفال لحاملي تذاكر المقصورة الرئيسية وعلى حملتها فقط الدخول بالبوابة الرئيسية ولايوجد تذاكر للبيع عبر المدخل الرئيسي لاستاد المريخ.
7. الالتزام بالمواقف المحددة للسيارات ولايسمح بتواجدها أمام المقصورة الرئيسية.
8. فتح الأبواب لبيع التذاكر إلى كل الفئات عند الساعة الرابعة عصراً باستاد المريخ .
9. تغلق البوابة الرئيسية عند الساعة السابعة والنصف مساء.
هذا وتناشد اللجنة من الجميع التعاون والتقيد بالضوابط الواردة لاخراج المباراة تنظيمياً بالمستوى المشرف لنا جميعاً، كما تناشد اللجنة المنظمة جماهير الرياضة عامةً، وجماهير الناديين المتباريين خاصةً، بالتدافع المبكر لحجز مقاعدهم بالاستاد، وان يكون حضورهم في هذه المباراة لمؤازرة فريقيهما متصفاً بالمظهر التشجيعي الحضاري ، والبعيد عن كل مايكون سبباً في الخلل التنظيمي؛ خاصةً وان جماهير الرياضة السودانية عرفوا بالاسلوب التشجيعي المتميز المتحضر، والالتزام بالضوابط التنظيمية ؛ الشئ الذي أكسب كرة القدم السودانية مكانة مرموقة وسمعة طيبة .
وتناشد اللجنة المنظمة جميع الأجهزة الاعلامية بأن يتنادوا في خطابهم الاعلامي لتحقيق الأهداف المرجوة، والظهور بالمظهر الحضاري، وأن لايخل بالضوابط التنظيمية، حتى تخرج المباراة بصورة تشرفنا جميعاً وتعزز مكانة كرة القدم السودانية .

امسح للحصول على الرابط
 0  0  3400

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019