مكتبة الاخبار
حوارات
ديشان يغدق بالثناء على مبابي قبل مواجهة أوروجواي
ديشان يغدق بالثناء على مبابي قبل مواجهة أوروجواي
07-06-2018 09:49 AM
كفرووتر /وكالات /
ظهر مدرب المنتخب الفرنسي ديديه ديشان أمام وسائل الإعلام على خلفية مواجهة منتخب أوروجواي في ربع نهائي كأس العالم الجمعة.
وأغدق الثناء على نجمه الواعد كيليان مبابي الذي قاد الديوك لتجاوز أرجنتين ميسي في دور 16 (4ـ3). قبل أقل من 24 ساعة من مواجهة أوروجواي في الدور ربع النهائي ، يبرز إسمان فوق بقية اللاعبين: مبابي، وإدينسون كافاني.
الأول ، لأدائه الرائع ضد الأرجنتين والثاني ، لغيابه المحتمل بسبب الإصابة التي تعرض لها ضد منتخب البرتغال. وقال ديشان في حديثه عن مبابي:”كان أدائه رائع ضد الأرجنتين أظهر للعالم ما يمكنه القيام به.
هذا الفريق هو قوي جدا، صحيح، ولكن كان لدينا الوقت لهضم ما حدث. وفي يوم الأحد والاثنين كان علينا أن نكرس أنفسنا للاستمتاع ، ولكن يوم الثلاثاء عدنا إلى التركيز على المباراة القادمة..” وأضاف:”كيليان مبابي هو لاعب ذكي جدا ويعرف كيفية الاستمتاع.
حقق تطورا مدهشا في فترة وجيزة، وصل لهذا المستوى لإنه لاعب يستمع ويواصل التعلم يوما بعد يوم..” عن إصابة كافاني:” أوسكار تاباريز يعرف ما يجب عليه فعله سواء كان كافاني متاحا أم لا في الملعب أم لا.
إنهم يملكون بدائل جيدة..” عن لعب جريزمان ضد زميله السابقين في أتلتيكو مدريد مدافعي أوروجواي دييجو جودين، وخوسيه ماريا خيمينيز:” لا أعتقد أنها ستكون مشكلة، جريزمان أيضا يعرفهما جيدا ويعرف كيفية اللعب ضدهما، سيكون لديهم الكثير من الاحترام لبعضهم البعض، وبعد 90 دقيقة، سيكونون أصدقاء مرة آخرى “.
فيما إن كان هناك تشابه بين سواريز وجريزمان في أسلوب اللعب:”سواريز هو رأس حرية، في حال جريزمان لاعب متحرك اكثر يمكنه شغل أكثر من مركز في الهجوم وعلى الأجنحة.”

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 119





خدمات المحتوى




تقييم
2.50/10 (2 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2010