• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024

مورينيو يشعر بالارتياح لمواجهة توتنهام في دوري الثمانية الأوروبي!!!

مورينيو يشعر بالارتياح لمواجهة توتنهام في دوري الثمانية الأوروبي!!!
كفر و وتر/وكالات أعرب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد الأسباني لكرة القدم امس الجمعة عن ارتياحه التام لوقوع فريقه في مواجهة توتنهام الإنجليزي في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا طبقا للقرعة التي أجريت اليوم في مدينة نيون السويسرية.

وقال مورينيو إنه يعرف جيدا "عقلية الفرق الإنجليزية وطريقة لعبها على أرضا والحماس الشديد الذي تؤدي به هذه الفرق في المباريات" في إشارة إلى توليه قيادة تشيلسي الإنجليزي لفترة طويلة قبل سنوات قليلة.

وحجز ريال مدريد مقعده في دور الثمانية هذا الموسم بعدما فشل في بلوغ هذا الدور على مدار المواسم الست الماضية.

وجاء تأهل الفريق هذه المرة عبر الفوز على ليون الفرنسي 3/صفر أمس الأول الأربعاء في إياب الدور الثاني (دور الستة عشر) للبطولة بعدما تعادل الفريقان 1/1 على ملعب ليون قبلها بثلاثة أسابيع.

وفي المقابل ، بلغ توتنهام هذا الدور على حساب ميلان الإيطالي بالفوز على ميلان 1/صفر ذهابا في عقر داره ثم التعادل السلبي معه في مباراة الإياب بالعاصمة البريطانية لندن.

وأشاد مورينيو بفريق توتنهام قائلا "توتنهام فريق جيد حقق الفوز على انتر ميلان (حامل اللقب) في دور المجموعات وأطاح بفريق ميلان من البطولة ويقدم عروضا رائعة في الدوري الإنجليزي (حيث يحتل المركز الخامس في المسابقة) ولديه مدرب جيد مثل هاري ريدناب".

ولم يتطرق مورينيو هذه المرة للحديث عن جدول الدوري الأسباني أو دوري أبطال أوروبا رغم أن فريقه سيخوض مباراة القمة (الكلاسيكو) أمام برشلونة في الدوري الأسباني يوم 16 نيسان/أبريل المقبل بعد ثلاثة أيام فقط من مباراة الإياب أمام توتنهام في لندن.

وقال مورينيو مازحا "قال جاري لينكر (المسئول عن القرعة) إن جميع الكرات لها نفس درجة الحرارة وأنا أصدقه.. هناك بعض الفرق التي تحظى بقدر من الحظ أكبر من حظنا ولكنها القرعة".

ولدى سؤاله عن المواجهة المحتملة لفريقه أمام برشلونة الأسباني في الدور قبل النهائي للبطولة ، أبدى مورينيو دهشته مشيرا إلى استحالة الحديث عن مثل هذا الأمر في ظل عدم تأهل أي فريق حتى الآن إلى المربع الذهبي للبطولة.

وقال مورينيو إن نسبة تأهل برشلونة وريال مدريد إلى دور الثمانية تتساوى مع نسبة تأهل منافسيهما شاختار دونيتسك الأوكراني وتوتنهام.

ومن المقرر أن يلتقي برشلونة وريال مرتين في نيسان/أبريل المقبل حيث تقام مباراة الدور الثاني في الدوري الأسباني بين الفريقين في 16 نيسان/أبريل المقبل على استاد "سانتياجو برنابيو" في العاصمة مدريد ثم يلتقيان في نهائي كأس ملك أسبانيا على استاد "ميستايا" في أسبانيا مساء يوم 20 من الشهر نفسه.

وإذا نجح كل منهما في عبور دور الثمانية الأوروبي سيلتقيان مجددا بعد أسبوع واحد فقط من مباراتهما في نهائي كأس ملك أسبانيا.


امسح للحصول على الرابط
 0  0  1414

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019