• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

أوسكار مدرب أورجواي :مباراة فرنسا صعبة

أوسكار مدرب أورجواي :مباراة فرنسا صعبة
كفرووتر /وكالات / 
أكد أوسكار تاباريز المدير الفني لمنتخب أورجواي أن المنتخب خاض مباراة صعبة أمام البرتغال الذي سيطر على المباراة واستحوذ على الكرة طوال الوقت.
وقال تاباريز في تصريحات عقب نهاية المباراة أنه أهم ميزة ظهرت اليوم في المباراة هي ال التفاني الذي أظهره اللاعبون أمام البرتغال.
وأضاف :" أولويتنا هي الفوز دائماً وقد استحقينا ذلك أمام فريق فاز ببطولة أوروبا قبل عامين ولدي 23 لاعباً جاهزون لأداء المهمة لذلك يكون أداؤنا بالعموم ثابتًا".
وأردف:" كافاني تعرض لإصابة الليلة وسنرى بعد الفحوصات مدى خطورتها.. لكننا لدينا فريق متكامل ونعلم أن مواجهة فرنسا ستكون صعبة للغاية لامتلاكهما ثنائي هجومي استثنائي مثل جريزمان ومبابي".
واختتم :" لم أشاهد مباراة فرنسا مع الأرجنتين بشكل كامل لأعطي رأيي حول منتخب فرنسا اليوم، لكن المنتخب الفرنسي قوي جداً و لديهم مهاجمون من طراز عالٍ مثل جريزمان ومبابي الذي يمتلك سرعة مدهشة والمباراة أمامهم ستكون صعبة جداً فلديهم هدف مماثل لنا أن نلعب 7 مباريات في البطولة".
وتأهلت أروجواي إلى دور ربع النهائي بعد الفوز على البرتغال بهدفين مقابل هدف لتواجه فرنسا الذي تأهل للدور ذاته بعد الفوز على الأرجنتين بأربعة أهداف مقابل ثلاتة.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1053

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019