• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

لماذا كان سيتم جلد ديشامب في فرنسا ؟ ..فرنسا لم تتفوق على الأرجنتين

لماذا كان سيتم جلد ديشامب في فرنسا ؟ ..فرنسا لم تتفوق على الأرجنتين
كفرووتر /وكالات / 


نجحت فرنسا في التأهل لربع نهائي كأس العالم بفوز كبير على الأرجنتين بأبعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف وسوف نستعرض في هذا التقرير ملامح هذا الإنتصار.



1_ البعض سيشير على الفور بأن سامباولي مدرب سيء وإنه إختار التشكيلة السيئة .نذكركم إننا منذ إختيار سامباولي وكلامنا واحد بأن سامباولي مدرب غير مناسب للأرجنتين .



2_ سامباولي أراد أن يفاجيء فرنسا ويضغط بميسي على فاران وأومتيتي ويجعل دي ماريا وبافون يتحركان من حوله مع تأمين وسط الملعب بمثلث ماسكيرانو وبانيجا وبيريز.



3_ سامباولي لم يقرأ المباراة جيدا ..كان يجب أن يلعب فقط بميسي ومهاجم معه مهما كان إسمه مع رباعي وسط ملعب قادر على الركض لإيقاف قوة كانتي وبوجبا وماتويدي والتفوق عليهم عدديا ديشامب لعب بطريقته المعتادة في هذه البطولة ماتويدي أشبه بجناح يعود للخلف بإستمرار ليقوم بلعب دور لاعب الوسط الثالث من الناحية اليسري ليضغط على ميركادو ويغلق مساحة التحرك ضد بافون ويربك بيريز ويجعله غير قادر على دعم وسط الملعب وتسهيل اللعب على ميسي.





4_حرية تحرك لمبابي مع جريزمان وتبادل ادوار أربك حسابات دفاع الأرجنتين الضعيفمع تراجع معدلات لياقة ماسكيرانو وعزل بيريز عن اللعب تماما جعل دفاع الأرجنتين مستباحا ضد فرنسا.



5_فرنسا سجلت هدف وتراخي لاعبوها في إنهاء الهجمات مع عودة دي ماريا بهدف واحد أعاد الأرجنتين للمباراة لا أحد حتى الآن قادر على تفسير تغيير روخو الذي لديه حالة معنوية كبيرة بعد هدف نيجييا هل خاف عليه من الطرد بعد الإنذار المبكرعامة روخو كان سيئا في مباراة فرنسا لم يكن جيدا وتلاعب به مبابي كما يريدفكرة التسليم بأن فازيو سبب نكبة الأرجنتين في الشوط الثاني فكرة ساذجة.



6_الأرجنتين بالفعل في الشوط الثاني سجلت الهدف الثاني ..كان من المفترض بعد الهدف مباشرة أن يلعب بميزا في وسط الملعب أو يشرك بيليا ويخرج بافون الغير موفق ويحاول خنق المباراة تكتيكيا على فرنسا هذا لم يحدث ..مهارة مبابي الإستثنائية وهدف بارفارد الإعجازي أنهى المهمة تماما .



7_ في النهاية الأرجنتين بقدر إمكانياتها ومع أخطاء سامباولي منذ بداية البطولة أدت مباراة جيدة أمام فرنسا فرنسا لعبت بإمكانيات نجومها الفردية العالية .قدمت نفسها كمرشح كبير ولكن ينتظرها مباراة ربع نهائي أصعب بكثير من مباراة الأرجنتين الأرجنتين بالمنطق أضعب بمثير من أورجواي والبرتغال.



8_ ديشامب كان سيتم جلده في ميدان عام لو هدف الأرجنتين الثالث جاء مبكرا دقيقتين على الأقل خروج مبابي وجريزمان كان مغامرة لو تعادلت الأرجنتين كانت ستعاني بشدة في الأوقات الإضافية .





9_ ماسكيرانو وبيليا إعتزلا دوليا وهذا في صالح المنتخب ..قدما للمنتخب أشياءا جيدة في 2014 ولكن حاليا أدركتهم الأحداث ننتظر سلسلة أخرى من الإعتزالات الدولي للأرجنتين .



10_ نؤكد إن فرنسا لم تتفوق تكتيكيا أو خططيا على الأرجنتين ..ماحدث إن فرنسا من الأصل أفضل بكثير فرديا وجماعيا من الأرجنتين بإستثناء ميسي الأرجنتين فريق أقل من العادي .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1370

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019