• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-24-2024

بلان يعيد إيفرا وريبيري إلى منتخب فرنسا!!!

بلان يعيد إيفرا وريبيري إلى منتخب فرنسا!!!
كفر و وتر/وكالات خالف مدرب المنتخب الفرنسي لوران بلان توجيهات وزيرة الرياضة شانتال جوانو واستدعى فرانك ريبيري وباتريس إيفرا إلى التشكيلة التي ستواجه لوكسمبورغ ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس أوروبا 2012 الجمعة المقبل وكرواتيا ودياً بعد أربعة أيام.

وكان الاتحاد الفرنسي أوقف ريبيري وإيفرا لثلاث وخمس مباريات على التوالي، بسبب دورهما في المشاكل التي عصفت بالمنتخب خلال نهائيات مونديال جنوب أفريقيا نتيجة استبعاد زميلهما نيكولا أنيلكا لشتمه المدرب حينها ريمون دومينيك.

وجددت جوانو موقفها السابق من أن عودة هذا الثنائي إلى التشكيلة "غير مقبولة" لكن بلان لم يأبه لذلك وضم اللاعبين إلى المنتخب.

ولا يعتبر استدعاء ريبيري مفاجئاً نظراً إلى التصريحات التي أدلى بها بلان سابقاً عندما قال إنه لا يمكن الاستغناء عن نجم بايرن ميونيخ الألماني في حال كان في قمة عطائه، في حين أن عودة إيفرا مفاجئة نسبياً لأنها كانت مستبعدة، لكن غياب إيريك آبيدال بسبب خضوعه لعملية جراحية من أجل استئصال ورم في كبده دفعت على الأرجح مدرب "الديوك" إلى الاستعانة بخدمات لاعب مانشستر يونايتد الإنكليزي من أجل سد الفراغ في مركز الظهير الأيسر.

وهنا اللاعبون:

للمرمى: هوغو لوريس (ليون) وستيف مانداندا (مرسيليا) وسيدريك كاراسو (بوردو)

للدفاع: غايل كليشي وبكاري سانيا ولوران كوسييلني (آرسنال الانكليزي) وعادل رامي (ليل) وفيليب ميكسيس (روما الإيطالي) ومامادو ساخو (باريس سان جرمان) وأنطوني ريفيير (ليون)

للوسط: آلو ديارا (بوردو) ويان مفيلا (رين) وفلوران مالودا (تشلسي الإنكليزي) وجيريمي مينيز (روما الإيطالي) وسمير نصري (آرسنال الإنكليزي) ويوان غوركوف (ليون) وفرانك ريبيري (بايرن ميونيخ الألماني)

للهجوم: كيفن غاميرو (لوريان) وكريم بنزيمة (ريال مدريد) وغيوم هوارو (باريس سان جرمان) ولويك ريمي (مرسيليا)


امسح للحصول على الرابط
 0  0  1471

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019