مكتبة الاخبار
كل الألعاب
جاليات
تجربة جذب سياحية لمشاهدة مباريات كأس العالم 2018 في دبي
تجربة جذب سياحية لمشاهدة مباريات كأس العالم 2018 في دبي
200 جنسية داخل الامارات حضرت لمشاهدة المباريات علي الشواطئ
06-25-2018 08:42 AM
رسالة دبي : مني السيد



تتوفر العديد من الخيارات الترفيهية التي تشمل منتزهات ترفيهية، ومناطق تراثية وشعبية، وحديقة مائية جديدة



استطاعت دبي ان تجذب انظار العالم لمتابعة جماهير الكرة في ساحاتها على مدار شهر كامل ، عن طريق فكرة تسويقية جديدة تهم الجماهير من كافة الجنسيات المتابعة لاكبر الاحداث الكروية علي ارضها كأس العالم 2018.
وحقا ..لقت الفكرة استحسان العديد من الفئات العمرية ووصلت اعداد الجماهير التي حضرت من داخل الامارات خصيصا لمشاهدة المباريات 200 جنسية ، وتزداد أجواء ومبارايات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018 حماسةً في كل يوم ويزداد معها حماس الجماهير العربية الكبيرة في دبي، حيث الإماراتيون والعرب بدورهم، انضموا لبعضهم البعض في مآزرة الفرق العربية المشاركة في المونديال (وهي المملكة العربية السعودية ومصر والمغرب وتونس). ووقفوا معاً في مراكز عرض المباريات لتشجيع الفرق العربية المشاركة.ليشكلو لوحةً ثقافيةً مميّزة وجمهوراً عالمياً واسعاً يتواجد في بقعة واحدة من العالم لمتابعة مباريات كأس العالم 2018 وتشجيع الفرق المشاركة في المونديال
قدمت كل مباراة حتى الآن، الكثير من التشويق والحماس على أرض الملعب، وأضفَت الجماهير العربية العريضة في دبي إلى جانب الأجواء الرائعة والتجهيزات العالمية للمدينة والشاشات العملاقة المنتشرة في أرجائها، أجواءً كروية حماسية غير مسبوقة.

ولان الرياضة عموما وكرة القدم بصفة خاصة باتت ارضا خصبة للاستثمار فقد نجح مسئولي مدينة دبي الرياضية والسياحة استثمار الحدث والترويج له الي الدول ككل، فضلا عن نشر التعريف لأفضل الأماكن التي ذكرها جدول فعاليات دبي لمشاهدة المباريات، وفي هذا الإطاريشكّل موقع جدول فعاليات دبي الإلكتروني والتطبيق الذكي مصدراً موثوقاً ومجاني للمعلومات، اتاحة لمحبي الرياضة تحديد أفضل الأماكن لمشاهدة مباريات كأس العالم مع أفراد العائلة والأصدقاء. ويضم جدول فعاليات دبي بشكل دائم حوالي 150 فعالية مهمة، وتضاف إليه 35 فعالية جديدة كل أسبوع، مشكّلة بهذا المرجع الأمثل لمعرفة كل ما يجري من أنشطة في دبي.
اضافة لوضع شاشات كبري في 261 "ذي إلس كلوب" طيلة موسم كأس العالم ليجد الضيوف فيه مكاناً مثالياً لمشاهدة مباريات كرة القدم مع الأصدقاء.
ولكن ما الذي يمكن القيام به خلال النهار في الفترة التي تسبق انطلاق المباريات؟

بالإضافة إلى كل ما سبق، تقدم دبي لزوارها العديد من العروض الاستثنائية المثالية للعائلات الخليجية والعربية بالإضافة إلى طيف واسع من أماكن الإقامة والترفيه والتسوق خلال هذه المدة والأشهر المقبلة.
وعلي الفور قامت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي ان تنظم للمشجعين القادمين إلى دبي مع عائلاتهم لقضاء أوقات مميزة ومشاهدة مباريات كأس العالم 2018، بطرق متطوره وفيها ابداع وأن يحظوا بالعديد من الخيارات، والتي يمكن أن تملأ أوقاتهم بالتسلية قبل موعد انطلاق المباريات المنتظرة في وقت لاحق ، حيث يشاهدو المباريات علي "لا مير" الوجهة الشاطئية في جميرا الترفيهي .
وباعتبار أن مباريات البطولة انطلقت يوميًا في فترة بعض الظهر أو المساء، فهناك الكثير من الوقت الذي يمكن الاستفادة خلال النهار، حيث يستمتع المشجعين بزيارة الأسواق في دبي القديمة و المنتزهات الترفيهية الجديدة، وغير ذلك من الأنشطة التي تجعل أوقات الزائرين أكثر تسلية، واثارة الكثير من الحماس والإثارة والتشويق لسكان وزوار دبي والإمارات والأشقاء القادمين من منطقة دول مجلس التعاون الخليجي ومن حول الوطن العربي والعالم.
وعند التوجه لزيارة أسواق ديرة وبر دبي والفهيدي، سيذهب برحلة عبر التاريخ. وبفضل الموقع المميز على ضفاف خور دبي، فإن الوصول إلى هذه المواقع التراثية والشعبية والتنقل بينها سيكون أمرًا غاية في السهولة باستخدام وسائل النقل العامة.
كما يمكتهم ركوب العبرة والتوجه إلى الجانب الآخر من الخور وصولًا إلى بر دبي. ويمكن السير وسط الأعداد الكبيرة من الزائرين عبر سوق دبي للأقمشة، وذلك قبل الوصول إلى منطقة الشندغة التاريخية، حيث يلتقي الخور مع الخليج العربي.
وبالتجول في الاتجاه المعاكس، يمكن الوصول إلى متحف دبي، حيث يحظى الزائرون بفرصة لاكتشاف تاريخ المدينة القديمة عندما كانت مركزًا هامًا لتجارة اللؤلؤ حتى مرحلة اكتشاف النفط والتحول الذي شهدته دبي.
و من أبرز الأماكن التي تعرض مباريات كرة القدم في خيم كأس العالم المكيفة بالكامل ، خيمة كأس العالم في أتلانتس وصالة كأس العالم في سانت ريجس الحبتور
ضمن أجواء تسعد العائلات ومجموعات الأصدقاء القرية الإيرلندية في نادي الطيران، أو "كيو ديز" في نادي خور دبي للجولف واليخوت.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 777





خدمات المحتوى




تقييم
1.57/10 (5 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2010