• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

إنتصر المنطق وتأهلت روسيا وأورجواي !

 إنتصر المنطق وتأهلت روسيا وأورجواي !
كفرووتر /وكالات / 

هاي كورة_ نجح منتخب أورجواي في الفوز على منتخب السعودية بهدف نظيف في الجولة الثانية من المجموعة الأولى من كأس العالم 2018 وسوف نستعرض في هذا التقرير أبرز ملامح المباراة.



1_ كما أشرنا في مباراة السعودية وروسيا ..بيتزي عندما لعب بثلاثي في وسط الملعب كانت النتيجة جيدة وشاهدنا منتخب متماسك .



2_لعب بمثلث إعتيادي بتيسير الجاسم قبل إصابته مع الفرج وعطيف ومال معهم حتان الذي قدم مباراة ممتازة جدا خاصة في الشوط الاول..حتان كان يتحرك بأريحية بين الخطوط ويميل في وسط الملعب وأغلق المنافذ على كريستيان رودريجيز في الرواق الأيسر لمنتخب السعودية.



3_ أورجواي منتخب لايهاجم كثيرا ..لاميتلك الأجنحة السريعة القادرة على تطوير الهجمات ..لديه دفاع حديدي لديه هجوم يستغل أي هفوة لديه وسط ميدان يدافع ويغلق المساحات جيدا.



4_ أورجواي لديها منتخب قوي جدا بدنيا يستطيع خنق المباراة على أي فريقمشكلة أورجواي في حال سكن مرماه هدف قد يعاني كثيرا في العودة تأهل للدور الثاني ينتظره لقاء صعب ضد روسيا لمعرفة من المتصدر ومن الوصيف.



5_ منتخب السعودية يجب أن يبقي على بيتزي ولا يقوم بإقالته ..يجب الإستمرار مع بيتزي الذي عرفا لكثير عن عيوب ومشاكل الكرة السعودية ..الحفاظ عليه سيثمر عن منتخب قوي في المستقبل.



6_حسين المقهوي وكنو زادا من كثافة وسط الملعب لذا إنعدمت خطورة أورجواي في الشوط الثاني .



7_ السعودية تغادر كأس العالم بخسارتين برفقة مصر ليتواجهوا في مباراة ختامية حاصل تحصيل قبل العودة..مباراة لن تكون سهلة على الإطلاق ..ديربي عربي ..كل منتخب يريد أن يمنح جماهيره بصيصا من الفرحة على حساب الآخر.



8_ ثلاثة منتخبات خرجت رسميا من المونديال والثلاثة عرب ..المغرب ..مصر ..السعودية يجب ان نحاسب أنفسنا نحن نتعاطي كرة قدم مختلفة عن العالم والنتيجة إننا تخلفنا بشدة عن العالم .










امسح للحصول على الرابط
 0  0  875

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019