• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

لماذا ظهر منتخب فرنسا باهتا أمام أستراليا ؟

لماذا ظهر منتخب فرنسا باهتا أمام أستراليا ؟
كفرووتر /وكالات / 
نجح منتخب فرنسا في الفوز بصعوبة على منتخب أستراليا بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لكأس العالم 2018 وسوف نستعرض في هذا التقرير ملامح من المباراة.



1_ أداء مهتز بشدة من نجوم منتخب فرنساتشابه أدوار واضح بين لاعبي الفريق.



2_ الأمور يبدو إنها ليست في قبضة المدرب ديديه ديشامب لانؤكد إنها منفلته أو إن المنتخب لن يتقدم في باقي الجولات ..مباريات الإفتتاح تكون صعبة تاريخيا على منتخب فرنسا حتى وهو في قمة مستواه.



3_ منتخب أستراليا منظم جدا ..لإان ميرفيك يثبت كالعادة بأنه مدرب كبير يستطيع تنظيم أي منتخب يديره ويصنع منه حالة مميزة جدا.



4_بوجبا لم يكن جيدا وكان خيبة أمل كبيرة في منتخب فرنسا في الشوط الأول ..ربما تحسن أدائه بعض الشيء بعد التغييرات ولكن ليس في مستوى التطلعات .



5_توليسو ليس متحررا كما هو وضعه مع بايرن ميونيخ .



6_ بافارد ولوكاس هيرناديز أطراف فرنسا ظهروا بمستوي جيد جدا المشكلة كانت في فاران وأومتيتي بطيء رهيب في إتخاذ القرارات خطأ أومتيتي كان كارثيا في ضربة جزاء منتخب أستراليا.



7_جريزمان ومبابي وديمبلي يلعبوا بنفس الأدوار ..هنا حدثت الفوضي ..إنقلبت الدينامكية التي كان ينشدها المدرب ديشامب لملل ورتابه .



8_جربزمان يبقي مهاجم ثاني مثالي في طريقة 4_4_2



9_ لنكن منصفين بعد أن غير ديشامب طريقة اللعب بغض النظر عن الأسماء التي خرجت التي كانت خاطئة في تغيير جريزمان ..تحرر منتخب فرنسا وقلت الأخطاء وإزداد الضغط على منتهخب أستراليا.



10_بعد خروج جريزمان وديمبلي تغيرت طريقة اللعب من 4_3_3 ل4_4_2 نبيل فقير أصبح صانع لعب وأمامه مبابي وجيرو دخول ماتويدي زاد من مستوى كانتي وحرر بوجبا كثيرا.



11_ منتخب فرنسا منتخب قوي جدا ومميز للغاية ولكن في حال إستمرار التضارب ستكون مهمته صعبة .



12_ في المقابل منتخب أسترالي خسر بصعوبة تألق عزيز بيشي في الرواق الأيسر تألق جيديناك كقائد للمنتخب روجيك حتى خروجه كان مميزا آرون موي قدم مباراة مميزة كعاداته ولكن خبرات منتخب فرنسا حسمت اللعبة .

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1232

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019