• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

جماهير الهلال ترحب بالمدرب الجديد

السنغالي لامين نداي: هناك عمل كبير ينتظرني مع الهلال

السنغالي لامين نداي: هناك عمل كبير ينتظرني مع الهلال
كفرووتر /الخرطوم/  كثف الهلال تحضيراته لدوري مجموعات الكنفدرالية بعد أن ألغى معسكره الإعدادي الذي كان مقررا إقامته في أوسا الاثيوبية حيث استلم المدرب السنغالي لامين مهامه رسميا امس واشرف على التدريبات بعد ان تلقى تقريرا شافيا من التونسي الزعفوري والمدرب العام خالد الزومة وشارك في المران جميع اللاعبين عدا المصابين بجانب المحترف هارونا وفارس الذي انضم مؤخرا في التسجيلات التكميلية وغاب عن التحضيرات بشه الذي يتعافى في الامارات ويستلم شارة الكابتنية في المرحلة المقبلة بعد انتقال عميد اللاعبين كاريكا إلى هلال التبلدي بعد ان اخلى خانته بالتراضي مع الهلال. وينوب عنه اللاعب عبد اللطيف بوي فيما يقود التدريبات نصر الدين الشغيل الذي امتدحه المدرب الجديد السنغالي واثنى عليه في قيادة الفريق. فيما يواصل الثنائي نزار حامد وعمار الدمازين البرنامج التأهيلي بغية الانضمام للمجموعات بعد شفائهما من الاصابة.
وحظي مدرب الهلال الجديد باستقبال من جماهير الهلال واكد انه يعمل على خلق فريق يستطيع ان يحقق انتصارات على المستوى الخارجي والداخلي مشيدا بان الهلال فريق كبير ويطلب من الجميع التعامل والتكاتف لتنفيذ برنامجه بالتعاون مع الجهاز الفني الذي يشرف على الفريق ومدرب الاحمال الذي استعنت به وهو فرنسي وسبق التعامل معه كثيرا لذلك اشكر مجلس ادارة الهلال الذي وافق على احضار هذا المدرب الذي اعرفه جيدا وسيكون اضافة كبيرة في عمل الاطار الفني. اما اللاعب تومس الذي دربته في مازيمبي وهو لاعب كبير وصاحب مجهود وافر وهدفه تحقيق انتصارات ويبذل جهدا كبيرا حتى تمتلئ فانلته عرقا هذا يؤكد ان الهلال قد كسب لاعبا كبيرا اذا حافظ على لياقته وانا لا اعرف النجومية الا بالعطاء والكل سيجد حظه اذا كان شبابا او نجوم خبرة.
برز اتجاه داخل نادي الهلال لأداء عدد من التجارب الودية الافريقية في الفترة القادمة حال إلغاء المعسكر الخارجي رسميا وذلك من أجل تجهيز الفريق لمباريات دوري النخبة الممتاز واستئناف مباريات بطولة الكونفدرالية الافريقية ومواجهة سونجو الموزمبيقي في ثالث جولات المجموعة الثانية لمرحلة المجموعات.
فيما اكد السنغالي لامين نداي المدير الفني لفريق الكرة بنادي الهلال انه وصل للقلعة الزرقاء من اجل تحقيق انجاز كبير على المستوي الخارجي .. موضحا ان هناك عمل كبير ينتظره في الفترة القادمة وقبل انطلاق مباريات بطولة الكونفدرالية الافريقية .. وطالب لاعبي الفريق بالانضباط داخل وخارج الملعب والالتزام بمواعيد التدريبات .. من ناحية ثانية سيشرف السنغالي على مران الفريق مساء اليوم الاثنين بملعبه بالجوهرة الزرقاء بأم درمان.
احتفلت جماهير الهلال بمدرب الفريق الجديد السنغالي لامين نداي في مران الامس واعلنت ترحيبها بقدومه والظهور لأول مرة في قيادة فريق الكرة بالنادي الازرق بطريقتها الخاصة بالدفوف والطبول كما أعلنت الوقوف خلفه في مهمته من اجل تحقيق النجاح المطلوب في مهمته القادمة وقيادة الهلال للتأهل الي المراحل النهائية في بطولة الكونفدرالية الافريقية





امسح للحصول على الرابط
 1  0  4762

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019