مكتبة الاخبار
رياضة سودانية
عاجل : منع تسيير المريخ من عقد إجتماعها بدار النادي ودخول الإستاد لمخاطبة اللاعبين
عاجل : منع تسيير المريخ من عقد إجتماعها بدار النادي ودخول الإستاد لمخاطبة اللاعبين
06-13-2018 12:30 AM
كفرووتر /الخرطوم/منع مجلس المريخ المنتخب المحلول لجنة التسيير المعين من عقد إجتماعه المعلن اليوم بدار النادي عند الساعة العاشرة والنصف وكذلك تم إغلاق تدريب الفريق ومنع التسيير من حضور تدريب الفريق الذي يجري الأن بإستاد المريخ بأمدرمان وكان أن منع لجنة التسيير من الدخول للمكتب التنفيذي طوال اليوم بعد قرار المفوضية بتعيين لجنة تسيير وطالبت وزارة الشباب والرياضة مجلس المريخ المنتخب بتسليم لجنة التسيير المكتب التنفيذي والنادي ولكن وجد القرار مناهضة كبيرة من المجلس وتذيد معاناة المريخ .
وتم توجيه مدير النادي بعدم السماح للتسيير بعقد إجتماعها المعلن الأول الذي كان من المفترض عقده في العاشرة والنصف مساءا بدار النادي.
كما تم توجيه مسئولي الإستاد بعدم السماح كذلك لأعضاء لجنة التسيير بحضور تدريب المريخ الذي يجري الأن بالإستاد وعدم مخاطبة اللاعبين .
وتلاحظ وجود عدد كبير لمناصري المجلس المنتخب في المكتب التنفيذي والإستاد لمناصرة ومساندة المجلس المنتخب وحمايته من قرار وزير الشباب والرياضة والمفوضية .
وكان مسئول النادي والاستاد شمس الدين الطيب قد طالبهم ببطاقات العضوية الشيء الذي تسبب في إستحالة عقد الجلسة الاولى بالنادي

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 3080





خدمات المحتوى




التعليقات
#355880 [محمد السر]
0.00/5 (0 صوت)

06-13-2018 02:43 PM
منع مجلس المريخ المنتخب المحلول
كيف بستقيم الحل والربط بيد الجمعبة العمومية للنادى فقط

[محمد السر]

تقييم
1.00/10 (1 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2010