• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

اتحاد الكرة يستنكر تعدي زين السعودية على حقوقه التجارية

اتحاد الكرة يستنكر تعدي زين السعودية على حقوقه التجارية
كفرووتر /وكالات /  أعرب مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسه عادل عزت عن غضبه و استنكاره الشديد لقيام شركة الاتصالات المتنقلة السعودية زين بالتعدي على حقوقه التجارية. وأصدر الاتحاد بيان رسمي نشره الحساب الرسمي للاتحاد على موقع التواصل الإجتماعي تويتر جاء فيه: يبدي الاتحاد السعودي لكرة القدم استنكاره الشديد لقيام شركة الاتصالات المتنقلة السعودية زين بالتعدي السافر على حقوقه التجارية، واستخدامها في أغراض تسويقية عبر إعلانات دعائية وحملات تسويقية مستخدمة في ذلك اسم وشعار الاتحاد السعودي والمنتخب الوطني، واستغلال مشاركته في كأس العالم دون اتباع الإجراءات النظامية بخصوص الحقوق التجارية. وأضاف البيان: يؤكد الاتحاد السعودي لكرة القدم بأنه سيبدأ بمباشرة مقاضاة الشركة قانونيًا باتخاذ كافة الإجراءات القانونية وبصورة فورية لدى الجهات المختصة بما يضمن حفظ حقوقه المادية والأدبية، ويوضح الاتحاد السعودي بأنه قد سبق له أن حذر الشركات والأفراد من انتهاك حقوقه التجارية بكافة الصور والأشكال عبر بيان صادر عن الهيئة العامة للرياضة، وهو ما يجعله لا يتوانى في مباشرة إجراءاته القانونية تجاه أي متعدٍ على حقوقه التجارية.
ومن جانبه أكد تركي ال الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية على دعمه للاتحاد في موقفه حيث غرد عبر حسابه على تويتر قائلاً : الحقوق التجارية للمنتخبات والأندية السعودية يجب أن تحترم .
تابع : الهيئة العامة للرياضة لن تتوانى في دعم كافة المنتخبات والأندية في حفظ حقوقها .. وأدعم توجه الاتحاد السعودي لكرة القدم في الدفاع عن حقوقه.
ويلعب المنتخب السعودي في كأس العالم ضمن المجموعة الأولى إلى جانب روسيا ومصر وأوروغواي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2689

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019